العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

ماجر وهويدي يختاران تشكيلتين لكأس آسيا وتضمان 5 عرب

عبر قناة «العربية» وبقيادة مدربي إيران وأوزبكستان

وضع محللا برنامج «آسيا بعيون العربية» الجزائري رابح ماجر والكويتي جاسم الهويدي، تشكيلتيهما لأبرز اللاعبين في بطولة كأس آسيا 2011، بحيث تضم كل واحدة مدرباً و11 لاعباً.

اللاعب الدولي السابق وحامل لقب أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي رابح ماجر، اختار الأوزبكي فاديم أبراموف لتدريب الفريق الذي ضمّ كلا من: في حراسة المرمى القطري قاسم برهان، وفي الدفاع الظهير الأيمن الكوري الجنوبي تشا دو ري، وفي متوسط الدفاع هادي عقيلي والأوزبكي عادل أحمدوف، وفي الظهير الأيسر العراقي باسم عباس.

كما اختار في خط الوسط الأوزبكيين سيرفر جيباروف وتيمور كابادزي، وفي الجهة اليمنى الإماراتي إسماعيل مطر وفي اليسرى الكوري الجنوبي بارك جي سونغ، على أن يقود الأسترالي هاري كيويل والياباني شينجي كاغاوا خط الهجوم.

أما اللاعب الدولي السابق وهداف العالم في 1999 جاسم الهويدي، فاختار المدرب الإيراني أفشين قطبي على رأس الفريق، وفي حراسة المرمى الأردني عامر شفيع، وفي متوسط الدفاع الإماراتي حمدان الكمالي وهادي عقيلي، وفي الظهير الأيمن تشا دو ري وفي الأيسر الأسترالي بريت هولمان.

وفي خط الوسط، اختار الهويدي كلا من الأوزبكيين جاسور حسنوف وجيباروف والياباني كيسوكي هوندا والإيراني غلام رضائي، وفي الهجوم أيضاً شينجي كاغاوا وهاري كيويل.

وشهدت التشكيلتان اتفاق ماجر والهويدي على 5 لاعبين هم: هادي عقيلي في متوسط الدفاع، تشا دو ري في الظهير الأيمن، سيرف جيباروف في خط الوسط، هاري كيويل وشينجي كاغاوا في خط الهجوم.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:15 ص

      القاضي 15 (محرقاوي)

      باسم عباس ,اسماعيل مطر , حمدان الكمالي , عامر شفيع يعني المجموع 4 لاعبين اين الخامس ؟
      للتوضيح لاتحسبون قاسم برهان لانه ليس قطري

اقرأ ايضاً