العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

الشباب يغادر لمعسكر دبي... والصياد يلتحق الأحد

عصام يشكر معاشو ويؤكد قرب الاتفاق مع علي ميرزا

يتوجه لإمارة دبي الإماراتية الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب لإقامة معسكر خارجي يمتد حتى يوم الجمعة المقبل، استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس (31) التي ستقام في الفترة من 10 إلى 19 فبراير/ شباط المقبل في العاصمة القطرية (الدوحة)، في ضيافة نادي الوصل الإماراتي.

ويترأس وفد الفريق الشبابي رئيس الجهاز محمد العكري، ويضم الوفد بالإضافة إلى مدرب الفريق عصام عبدالله ومساعده عباس السلاطنة وإداري الفريق تقي الإسكافي واختصاصي العلاج الطبيعي يوسف الخياط، 16 لاعبا هم: أحمد منصور، حسين القيدوم، أحمد عبدالحسين، محمد النشيط، أحمد عبدالإمام، جاسم السلاطنة، حسين مكي، علي مكي، آدم النشيط، حسين الناصر، حسين الأسود، باسل الجد، جاسم خميس، صادق خميس، أمين القلاف ومحمد الناصر.

وسيلعب الفريق الشبابي 5 مباريات ودية خلال المعسكر، تحددت منها حتى الآن 3 مباريات فقط، مع الوصل يوم الثلثاء ومع الأهلي يوم الأربعاء ومع الشارقة يوم الجمعة (يوم عودة الفريق للبحرين)، وقال مدرب الفريق عصام عبدالله بأن العمل جار على تأمين مباراتين يومي الأحد والاثنين.

وفيما إذا كان أحمد منصور لائقا للمشاركة في البطولة الآن، قال عصام عبدالله: «دخل أحمد منصور تدريبات الفريق الجماعية منذ 3 أسابيع، وشارك في شوط واحد في مباراة ودية لعبت ضد سماهيج أمس الأول، وسيكون المعسكر المعيار النهائي لإمكانية مشاركته من عدمها، وإلا فإن اللاعب الثاني الذي سنستعين به سيكون حارس مرمى».

وقال أيضا: «الفريق يعاني من إصابتين أيضا لأمين القلاف وأحمد عبدالإمام، وسيكون المعسكر أيضا المعيار لبقائهما مع الفريق ومشاركتهما في البطولة من عدمها، وفي حالة استعادة أحمد منصور مستواه وحساسيته في المرمى، سنفكر في لاعب دائرة أو لاعب في الخط الخلفي بدلا من حارس مرمى».

وأكد عصام عبدالله أن لاعب منتخبنا الوطني ونادي التضامن علي ميرزا قد يلتحق بالفريق في معسكر دبي بمعية الدولي حسين الصياد يوم الأحد المقبل، بعد أن تستكمل الإجراءات الإدارية بين الناديين، متوقعا أن يوافق التضامن بشكل رسمي على مشاركته في البطولة مع الشباب.

وقدم عصام عبدالله الذي اختار الصاعد محمد الناصر لأن يكون ضمن الفريق في المعسكر من بين بقية اللاعبين، قدم شكره الجزيل لإدارة نادي الوصل الإماراتي لاحتضانها معسكر الفريق، وخص بالشكر المدرب الجزائري المعروف محمد معاشو.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:15 ص

      بالتوفيق شبابي

      اتمنى في حال عدم قدره الحارس احمد منصور في اللعب بالبطوله ان يستعين نادي شباب بحارس الدير محمد الحسين لسد الفراغ بالفريق فهو حارس اثبت انه قادم بقوه في الساحه بالحرينيه رغم صغر سنه

    • زائر 1 | 3:15 ص

      بحراني

      الله يوفقهم اليد هو الذي راعف راس البحرينين والله يوفق الجميع

اقرأ ايضاً