العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

حسين سعيد يقاضي قناة عراقية بداعي تصريحات كاذبة بعد لقاء أستراليا

محاميه اتصل بالقناة التي تنوي الاعتذار له

أبدى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد امتعاضه الشديد من التصريحات الكاذبة التي أذاعتها قناة «السومرية الفضائية» ونسبت إليه تصريحات وصفها بالكاذبة بعد خروج المنتخب العراقي من الدور ربع النهائي في بطولة كأس آسيا.

ونقل عن مصدر مقرب من رئيس الاتحاد العراقي حسين سعيد أن سعيد سيرفع دعوة قضائية ضد قناة «السومرية الفضائية» بسبب نقلها كلاما على لسانه بأنه حمّل لاعبي المنتخب العراقي الخسارة أمام المنتخب الأسترالي وبرأ الحكم القطري عبدالرحمن عبدو من الأخطاء التي حصلت في هذه المباراة.

وأضاف المصدر أن سعيد ينفي مثل هذه التصريحات وأنه لم يحمل لاعبي المنتخب العراقي هذه الخسارة بل إنهم قدموا ما عليهم في هذه المباراة ولكن سوء التحكيم كان السبب في خروج المنتخب العراقي من الدور ربع النهائي للبطولة

وأشار المصدر إلى أن سعيد كلف محاميه الخاص بشأن رفع دعوة قضائية ضد هذه القناة من اجل عدم تكرار مثل هذه الأمور مستقبلاً ولكي تتوخى وسائل الإعلام نقل المعلومات الصحيحة على لسان الآخرين.

وأكد المصدر أن سعيد سيقاضي أية وسيلة إعلامية تنشر أخبارا كاذبة على لسانه لأنها ستثير غضب الآخرين وأن مثل هذه الأخبار هي من اجل التأثير على سمعة رئيس الاتحاد والمساس به شخصياً، وان المحامي اتصل بالقناة الفضائية التي أبدت انزعاجها من الخبر الذي بثته وأنها ترغب بتقديم اعتذار رسمي إلى حسين سعيد عن بثها هذا الخبر الكاذب.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً