العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

نادي المنامة يوضح رأيه بشأن لقاءات فريقه السلاوي

صرح أمين السر العام لنادي المنامة جاسم رضا حسين بأن توجه إدارة النادي بشأن مباريات الدوري والكأس لكرة السلة وهي توجيهات مبدئية نابعة من أسس الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ولا تخضع للحسابات والمساومات وإن فريق كرة السلة يدخل كل مباراة بهدف الفوز وبكامل إمكاناته الفنية والبشرية.

وأشار رضا إلى أن الفريق واجه موقفا مشابهاً في العام الماضي عندما واجه فريق المحرق وفاز عليه ليواجه الأهلي في النهائيات ولم يدخل في حسابات جانبية أو تعقيدات الفوز والخسارة.

وأكد جاسم أن الحديث إلى رئيس جهاز السلة السابق في نادي الحالة كان في سياق الحديث العابر بعد المباراة دون أن يحمل أية صفة رسمية ولا تنطوي على أي ضغط أو لي ذراع لسحب قرار منع الجماهير من حضور المباراتين، وأن القرار بيد الاتحاد وأعضائه فقط وقد تقدم النادي باعتراض على القرار الذي اتخذ بحق جماهيره ومازال الأمر بيد الاتحاد لاتخاذ قراره النهائي.

وأضاف رضا أن النادي يتمسك بحقه في حضور الجماهير جميع المباريات، وأن مبدأ منع الجماهير لا يخدم الفرق المتنافسة ويغير مستقبل اللعبة وجماهيريتها وينبغي إيجاد حلول أخرى عندما تخرج الجماهير عن النص.

وأهاب رضا بجميع الفرق المتنافسة والاتحاد البحريني لكرة السلة للتحلي بالصبر والحكمة في معالجة الأمور التي تتعلق بالجماهير وعدم الانجرار وراء التضخيم الإعلامي للأمور والتي لا تصب في مصلحة كرة السلة البحرينية، مشيداً بدور الاتحاد في تسيير الدوري والكأس بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة كرة السلة في البحرين.

اتحاد السلة يؤكد أنه ليس في ورطة

تسلم «الوسط الرياضي» بياناً من الاتحاد البحريني لكرة السلة يرد فيه على ما جاء في زاوية الزميل بالقسم الرياضي لصحيفة «الوسط» محمد عباس بشأن ورطة اتحاد السلة والمنامة، وإيماناً بحرية الرأي ننشر ما جاء فيه.

«نود أن نوضح للكاتب أولا بأن الاتحاد البحريني لكرة السلة ليس في ورطة ولا أي شيء، وكل ما يهم اتحاد السلة هو تطبيق القانون والالتزام بالنظام، أما بالنسبة إلى إيقاف جماهير المنامة عن دخول مباريات النهائي في حالة تأهل نادي الحالة لا يعني للاتحاد أي شيء سواء حضروا أم لم يحضروا وكل ما يهم الاتحاد هو تطبيق لوائحه وقراراته بشأن الجماهير حتى تعود الروح الرياضية إلى ملاعبنا ونستمتع بلعبة كرة السلة واللاعبين والجماهير معا في جو رياضي مثالي، شاكرين لكم حرصكم على ما فيه خير وصالح الرياضة البحرينية».

إدارة النادي الأهلي تثمن مناقب المرحوم يوسف حمزة

ثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مناقب الفقيد يوسف حمزة الذي كان يمثل أحد رموز النادي المخلصين، وحفل تاريخ عطائه بالمساهمات الكبيرة وأبرزها تأسيس فريق نادي النسور في منتصف خمسينات القرن الماضي، كما كان أحد أهم الرجال الأقوياء الذين ساندوا عملية الدمج مع النادي الأهلي، حتى أصبح اليوم أحد أبرز الصروح الرياضية في مملكتنا الغالية.

وجدد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة في اجتماعه الاعتيادي الذي عقد مساء يوم الأربعاء الماضي برئاسة فؤاد إبراهيم كانو رفع التعزية الصادقة باسمهم وباسم جميع منتسبي النادي من لاعبين وإداريين وجماهير عريضة لأبناء المغفور له بإذن الله تعالى الذين ساروا على نهج والدهم نفسه في العطاء والوفاء والإخلاص للقلعة الأهلاوية الصفراء داعين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأشاروا إلى أن اسم المغفور سيبقى محفورا في تاريخ النادي الأهلي كأحد المؤسسين الذين خلفوا وراءهم سجل حافل بالعطاء، ساهم في بناء صرح النادي، وعاضد إداراته عبر مسيرته الطويلة، وكان خير سند لفرقه الرياضية ما ساهم في تحقيق الكثير من الإنجازات التي يفخر بها كل أهلاوي.

بدء التسجيل لمهرجان براعم الرفاع

أعلن نادي الرفاع الرياضي عن بدء التسجيل لمهرجان براعم الرفاع لكرة القدم لمواليد (1997، 1998، 1999، 2000) وذلك يومي الأربعاء والجمعة 2 و4 فبراير/ شباط المقبل، فعلى الراغبين بالتسجيل الحضور إلى ملعب النادي في الحنينية عند الساعة 4:00 عصرا. للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف (36805008)

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:15 ص

      they have only manama

      only manama

    • زائر 1 | 8:51 ص

      ناس وناس

      اذا كان الاتحاد يبي نظافة المباريات .. لازم الاول يمشون القوانين على كل الاندية .. موب بس على المنامة ويتعامون عن باقي الجماهير

اقرأ ايضاً