العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

مورينهو «هادئ» بعد كبوة أوساسونا

رفض مدرب ريال مدريد الإسباني المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو لوم أحد بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام أوساسونا بهدف من دون رد في المرحلة الواحدة والعشرين من الدوري الإسباني.

واعتبر مورينهو أن فريقه أدى ما عليه واجتهد الجميع داخل أرضية الملعب ولكن التوفيق لم يكن حليفهم، إذ كان يرى التعادل عادلا بين الفريقين.

وقال المدرب «المثير للجدل» بعد المباراة: «نزيف النقاط هذا مزعج، قد تكون خسارة عادية حالها كحال الخسارة أمام ليفانتي أو ألميريا، لكن خسارة النقاط في هذه المرحلة صعب جدا». وأضاف «لقد عمل الفريق بأقصى جهده للخروج بنتيجة إيجابية، لكن الأمور لم تأت كما نشاء. خسرنا لكننا لم نستحق هذه الخسارة، فالتعادل كان عادلا على أقل تقدير».

وأعرب مدرب ريال مدريد عن حثه اللاعبين دائما على الفوز، إذ انه لا يحب الخسارة، ولكن ضغط المباريات يؤثر على مستوى اللاعبين.

وعلق على الموضوع قائلاً: «دائما ما أتحدث للاعبين وأحثهم على الفوز، لأني لا أحب الخسارة أبدا. لقد عملوا باجتهاد لكن الفريق الخصم كان جاهزا وينتظر الأسبوع كاملا كي يلاقينا».

وختم مورينهو «نحن ما إن خرجنا من مباراة إلا وواجهنا مباراة جديدة وخصما عنيدا. علينا التفكير في مباراة الكأس الأربعاء القادم. وكما قلت لكم لا ألوم أحدا، لهذا أنا هادئ اليوم. حتى حكم المباراة كان رائعا وأدى وظيفته بشكل ممتاز».

ولكنه مع ذلك عاد من جديد للإشارة للدعم التحكيمي للبارسا إذ قال عن مباراته التي خسرها: «لقد كانت مباراة صعبة، ولا أعتقد أن هنالك الكثير من الفرق التي فازت هنا، البارسا فاز ولكن حينما كانت النتيجة (0/0) كانت هنالك ضربة جزاءٍ لصالح أوساسونا في منطقة البارسا ولكن الحكم لم يحتسبها، وهذا الخصم لا يمكنك الفوز عليه إلا لو كنت صلبا، كما أنني أهنئ فريق الخصم على لعبه. أفضّل الخسارة بهذه الطريقة، فالخصم لعب جاهداً للحصول على هذه النتيجة ولم يمنح فريقي أيضاً المباراة بسهولة».

وختم مورينهو حديثه في المؤتمر الصحافي قائلا: «من الشائع في اسبانيا أن نرى الكرات تختفي أو أن يتمّ رمي كرتيَن على أرض الملعب فيتعيّن على الحكم إيقاف اللعب.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:50 ص

      مورينهو وريال مدريد وأسباب الفشل ___________صريح و واضح

      ياليت أدارة ريال مدريد تتدخل في حل المشكلات التي أصابت وتصيب ريال مدريد ويعود كالسابق أمجا وبطولات عريقة يشهدها التاريخ وياليت أن يتم أختيار لاعبين كفؤ ومتميزين يستفاد منهم عبر التاريخ والزمن على أساس أنهم يقومون بشراء لاعبين مستواهم لاينسجم مع ميزانية النادي الضخمة وياليت من أدارة النادي أن تنصح السيد مورينهو بأن يتوقف عن أستفزازاته لباقي الأندية الأسبانية والأوروبية لكي لايستصغر من الجميع وياليت يصبح حاله كحال المدرب والمفكر الرياضي السيد بيب غوارديولا الذي يعجبني كثيرا تواضعه وعدم أغتراره

    • عين باردة | 1:24 ص

      ترك الثرثرة و العمل بجد أفضل

      السيد مورينهو انت مدرب كبير و لديك من الخبرة الكافية لتتغلب على هذا الموقف الصعب ولكن يتوجب عليك أن تترك مسألة التحكيم و التصريحات الغير المجدية و الثرثار الذي لا ينفع من المفروض عليك أن تهتم بالريال الذي أعطاك الثقة و الامانة بالنادي الملكي فالرجاء منك أن تصب كل طاقتك و خبرتك الكبيرة و تظهر بالريال افضل صورة ممكنة و أن توظف كل لاعب في محله و تلعب كرة جماعية و تكتيك مناسب لكل مقابلة و أن تحفز لاعبيك على الروح العالية و أن تشد على أيديهم بأظهار كل طاقاتهم في المباريات الباقية
      تحياتي

    • زائر 3 | 12:31 ص

      اسبشل 5

      الظاهر سيعودون النظر في الجائزة التي حصلت عليها من خلال النتائج السلبية

      ركز على فريقك افضل
      وحاسب ان البرسا قادم لك في الكأس والدوري ويمكن الابطال

    • زائر 2 | 10:01 م

      حجة المغلوب ( برشلونه من ينهزم )

      يا سيد اسبشل فايف يقول المثل من تدخل فيما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه ويش لك ببرشلونه انت مهزوم لا تدخل في اندية الغير و اوساسونا ما خلوك محامي عنهم عشان اتقول ان كانت لهم ضربت جزاء مع البرشا صدق حشور

    • زائر 1 | 9:53 م

      شنهو الحل وياك يا تافه

      والله واجد ثرثار اقول يا اسبشل فايف ركز على كرة القدم وعلى فريقك افضل من الثرثره واجد واترك عنك التحكيم الحين تبي تضغط على الحكام عشان يساعدون الانديه ضد برشلونه هذا مو لصالحك ابداً برشلونه اذا حس بالضغط يفجر كل طاقته والنتايج راح تكون قاسيه على كل الفرق فرحم روحك ورحم الانديه الاسبانيه من الهزائم المخجله لهم على يد البرشا

اقرأ ايضاً