العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

برباتوف مقتنع أن فريقه سينهي الدوري من دون هزيمة

أعرب مهاجم مانشستر يونايتد البلغاري ديميتار برباتوف عن ثقته الكاملة أمس الأول (الأحد) في قدرة فريقه على إنهاء الموسم دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال برباتوف في مقابلة تلفزيونية: «أتذكر فوز أرسنال باللقب من دون خسارة أية مباراة وكانت هذه مسيرة رائعة».

وأضاف «لكن أنا واثق اننا نستطيع هذا أيضا. نعلم اننا سنخوض بعض المباريات الصعبة خارج أرضنا لكن اعتقد اننا نستطيع إنهاء الموسم من دون أية هزيمة». وبلغ برباتوف 30 عاما أمس الأول (الأحد) وهو يمر بموسم رائع مع يونايتد ويتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفا كما انه هداف منتخب بلغاريا عبر تاريخه.

وقال برباتوف: «الأمور تسير بشكل جيد للغاية بالنسبة لي لكن لا اعتقد ان أي شيء تغير بشكل عام. ربما سجلت أهدافا أكثر لأني العب متقدما بشكل أزيد قليلا».

وأكد المهاجم السابق لتوتنهام هوتسبير برباتوف في وقت سابق انه سيكون سعيدا للبقاء في يونايتد حتى نهاية مشواره وأشاد بشراكته مع مهاجم انجلترا وين روني.

وقال برباتوف: «أشعر بالراحة مع كل مهاجمي يونايتد لكن تفاهمنا مع روني ممتاز. عندما يتحدث المرء لغة كرة القدم لا يحتاج لتوجيه أسئلة. يحتاج المرء للمحة سريعة فقط إلى زميله لتخمين خطته».

ومن المتوقع أن يتقابل إميل دانشيف وكيل أعمال برباتوف مع مدرب يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغسون يوم 12 فبراير/ شباط المقبل لمناقشة تمديد عقد المهاجم البلغاري.

وألمح برباتوف بالفعل إلى انه من الممكن أن يتجه إلى التمثيل بعد نهاية مشواره في الملاعب.

وردا على سؤال إذا كان تلقى أي عروض للاشتراك في احد الأفلام «لم يحدث حتى الآن لكني في الانتظار ولم لا؟ لكن دعنا ننتهي من كرة القدم أولا».

كما أكد برباتوف انه توقف عن تسجيل الأهداف في مرمى بلاكبيرن روفرز في وقت سابق من الموسم الحالي حتى لا يثير حنقا محتملا لنجمه المحبوب ألان شيرر.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أصبح برباتوف رابع لاعب بعد شيرر واندي كول وجيرمين ديفو يحرز خمسة أهداف في مباراة واحدة بالدوري الانجليزي الممتاز عندما قاد يونايتد للفوز 7/1 على بلاكبيرن.

وقال برباتوف: «كان يمكنني تسجيل 6 أو 7 أهداف أمام بلاكبيرن لكن توقفت لأني كنت لا أريد إثارة غضب شيرر واندي كول».

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً