العدد 3071 - الثلثاء 01 فبراير 2011م الموافق 27 صفر 1432هـ

بلدية الجنوبية تتابع احتياجات المواطنين

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة برفقة عضو بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الأولى محمد موسى علي ورئيس قسم التطوير والتنسيق ناصر الدوسري يوم الأربعاء 12 يناير/ كانون الثاني 2011 بجولة ميدانية للاطلاع على أهم احتياجات منطقة الرفاع الشرقي من الخدمات البلدية.

وقد تلقى المدير العام للبلدية مجموعة ملاحظات تمثلت في تطوير شارع الرفاع بالإضافة إلى شارع المعسكر بتركيب الطوب الأحمر في الرصيف الأوسط من الشارع لما له من طابع جمالي وقيام المجلس البلدي بالتنسيق مع وزارة الأشغال ليكون ضمن خطة الوزارة للعام 2011م إذ تعتبر تلك الشوارع من الطرق الرئيسية والمهمة في المحافظة الجنوبية.

كما تم الكشف عن طريق 539 مجمع 905 الواقعة عليه محلات وورش سكراب والاستماع إلى شكوى الأهالي القاطنين بتلك المنطقة لما تسببه تلك الورش من ضوضاء، وتم الاتفاق على التنسيق مع الجهات المختصة لدراسة وضع آلية تحد من تلك المشكلة بتحديد فترة زمنية معينة لمزاولة الأنشطة مع الكشف الدوري والمتابعة المستمرة للحد من تلك المشكلة.

وتضمنت الجولة بعض الاقتراحات، مثل: عمل مظلات بشارع السوق المركزي الرئيسي لسواق الأجرة، بالإضافة إلى المقترح المقدم من العضو البلدي باستغلال الأرض الواقعة بطريق 919 مجمع 909 وإمكانية الاستفادة من الموقع لخدمة الأهالي القاطنين والمقيمين بتخصيص جزء منها مواقف للسيارات.

إلى ذلك طالب عضو بلدي الجنوبية ممثل الدائرة الأولى محمد موسى بإزالة بعض البيوت الآيلة للسقوط في المنطقة.

هذا وقد وعدت البلدية بحصر جميع البيوت الآيلة للسقوط والمهجورة في الدائرة الأولى واتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة تلك المباني لما تمثله من خطورة على المارة والقاطنين.

العدد 3071 - الثلثاء 01 فبراير 2011م الموافق 27 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:21 ص

      ارتجي رحمة المعين

      ليس فقط حصر البيوت الايلة للسقوط .. لكن يجب بدأ البناء في اسرع وقت للبيوت التي تم هدمها منذ اكثر من 4 شهور ... ومحاسبة الموظف المسئول عن هذا التأخير والتجاوزات في البناء للأفضلية
      ان كنتم تخافون الله

    • زائر 2 | 1:36 ص

      مشكور يا محمد موسى

      هذا الريال اللي حاربه السعيدي جوفوه شلون يشتغل مب السعيدي راقد ليلحين محد جافه
      مشكور يا محمد موسى وضج أن اصواتنا ما راحت خساره

    • زائر 1 | 9:49 م

      بلدية الجنوبية تتابع احتياجات المجنسين

      هيك العنوان أعدل

اقرأ ايضاً