العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ

506 مخالفات منذ بداية التخييم حتى نهاية ديسمبر

غداً حملة توعوية لسائقي الدراجات النارية ذات أربع العجلات

قال مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري إن عدد المخالفات التي رصدت منذ بداية موسم التخييم حتى نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول 2010 بلغ 506 مخالفات.

وأضاف الدوسري أن هذه المخالفات تركزت على قيادة الدراجات النارية ذات الأربع عجلات (البانشي) في الشوارع العامة ومخالفات القيادة بسرعة طائشة والقيادة من دون رخص ووضع إضافات غير قانونية على المركبة.

وأردف أن إدارة الثقافة المرورية التابعة إلى الإدارة العامة للمرور أولت جزءاً كبيراً من حملاتها التوعوية لمنطقة الصخير وتنفذ بشكل أسبوعي لتأكيد السلامة المرورية بأنواعها كافة كذلك توزيع عدد من المطبوعات والنشرات التوعوية التي تعنى بهذا الموسم، مؤكداً أن عصر يوم غد (الجمعة 4 فبراير/ شباط 2011) سيشهد تنفيذ إحدى تلك الحملات وتستهدف الحملة سائقي الدراجات النارية ذات أربع العجلات واختتم مدير إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور المقدم موسى عيسى الدوسري قوله بأن الإدارة تسعى جاهدة لجعل هذا الموسم موسم سعيد بعيداً عن شرور الحوادث المرورية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية الأخرى المتمثلة في المحافظة الجنوبية ومديرية أمن الجنوبية وباقي الجهات الأمنية الأخرى. ودعا أولياء الأمور إلى تحمل مسئولياتهم تجاه أبنائهم وذويهم وتوجيههم إلى ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية حفاظاً على أرواحهم وأرواح المخيمين من الخطر وتفادياً للمساءلة القانونية.

وأكد الدوسري أن المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن صباح آل خليفة يشرف بشكل مباشر على تلك الحملات لتحقيق الغاية المرجوة من تنفيذها كذلك التأكيد على ما جاء في قرار منع استخدام الدراجات النارية ذات الأربع عجلات (البانشي) في الفترة المسائية. وختم بأن الإدارة ماضية قدماً في تنفيذ توجيهات وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة من خلال تنفيذ حملاتها التوعوية وحملات تنفيذ القانون في منطقة الصخير لتأكيد ضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والحد من السلوكات المرورية الخاطئة.

العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:31 م

      اين حملات الرذيلة

      حفلات الجنسين الماجنه .. زوجه عانت من بداية التخييم وهي في حالة نفسية يرثى عليها .. بسبب الزوج الذي يجعل المخيم لهذه الاشكال وبسبب التخييم سوف تصل حياتهم الى الطلاق وتشريد الاطفال ... 7 بلو

اقرأ ايضاً