العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ

كارولينا كوركوفا لا تلتزم بالموضة

كشفت عارضة الأزياء التشيكية العالمية كارولينا كوركوفا، التي اختيرت من بين أكثر النساء جاذبية في العالم في استطلاعات مختلفة، وتعتبر واحدة من أعلى ثلاث عارضات في العالم أجراً، كما أنها لا تلتزم دائماً بالاتجاهات السائدة في عالم الأزياء، وتفضل ارتداء ما هو جميل ومريح لها.

وأكدت كارولينا أنها تعتمد في هذا المجال بشكل كبير على مزاجها، مشيرة إلى أنها تفضل الألبسة التقليدية والموضة التي تسمو على الزمن، والتي لا تخضع لتيارات الموضة.

وأكدت أنها تفضل تصاميم المصمم الباريسي التونسي الأصل عزالدين علايا.

وبررت ذلك بالقول إنها تستطيع خلال النهار أن ترتدي مع هذه الثياب أحذية عالية الكعب أو أحذية خفيفة، ومساء تستطيع أن ترتدي أحذية مفتوحه جذابة بكعب عال.

وأوضحت كارولينا أيضاً أنها ترتدي الألبسة التي يصممها مارتن مارغيلا، كما أنها تثمن أيضا تصاميم كارل لاغيرفيلد، واصفة إياه بالمصمم والمصور الرائع.

وشاركت كارولينا مؤخرا في أسبوع الموضة في برلين وكانت إحدى وجوهه من دون أن يقترن ذلك بقيامها بتقديم عروض أزياء، كما كشفت أنها تمضي الكثير من الوقت في المطبخ مؤكدة أنها تعشق طبخ الطعام الصحي.

وأضافت “أشتري الكثير من الفواكه والعصير والخضرة والحبوب وعندما يكون لدي وقت فإنني احضر الطعام لخطيبي ولابني”.

وأشارت إلى أن ولعها بالطبخ تقدم كثيرا إلى درجة أنها قالت للكثير من الأصدقاء والمعارف بأنها تفضل الهدايا التي تلزم لتجهيزات المطبخ وأنها تحتاج الآن إلى خلاط.

العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً