العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ

جراحة تجميل لوفاء عامر من أجل تحية كاريوكا

قامت برفع وجنتيها وتركيب أسنان أمامية

اضطرت الفنانة المصرية وفاء عامر إلى إجراء جراحة تجميل لبعض المناطق في وجهها؛ لتقترب من ملامح الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، حيث تجسد وفاء شخصيتها في مسلسل تلفزيوني بعنوان “كاريوكا”.

وعادت وفاء أخيرا من بيروت، بعد أن أجرت عملية تجميل لرفع وجنتيها، وتركيب أسنان اصطناعية أمامية.

ومن المقرر عرض مسلسل “كاريوكا”، وهو من إخراج عمر الشيخ، في شهر رمضان المقبل، من بطولة عزت أبوعوف، وتامر عبدالمنعم، ومحمد رمضان، وفادية عبدالغني.

وقد أعلنت وفاء عامر من البداية عن رفضها ارتداء بدل الرقص التقليدية، واستبدلتها بملابس إسبانية الطابع “بكرانيش”؛ لأداء رقصات السامبا والرومبا ورقصة “الكاريوكا” التي اشتهرت تحية بتقديمها في بداية حياتها. وذكرت الصحيفة أن تصريحات وفاء عامر أدت إلى تساؤل البعض عن إصرارها على تقديم حياة تحية كاريوكا بصفة خاصة، على رغم أنها اكتسبت شهرتها من الرقص الشرقي، الذي كانت واحدة من نجماته في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن العشرين؟ وهو أمر يشبه تقديم حياة أم كلثوم أو اسمهان من دون غناء؟

لكن وفاء عامر تؤكد أن حياة كاريوكا كانت مليئة بالأحداث والمواقف الدرامية؛ التي تستحق أن تقدمها من خلال المسلسل، وأن الرقص ألوان وأشكال، وقد اختارت نوع الرقصات التي تناسبها.

ومن المقرر أن تظهر وفاء عامر وهي ترتدي الجلباب البلدي، أو الفساتين الطويلة التي كانت ترقص بها تحية في بعض أفلامها؛ مثل ”لعبة الست”؛ الذي قدمته مع عملاق الكوميديا نجيب الريحاني.

كما يستعرض المسلسل الدور السياسي الذي قدمته تحية كاريوكا، وعلاقتها بأزواجها الذين بلغ عددهم 16 رجلا، منهم رشدي أباظة الذي تزوج بها وهو في بداية حياته الفنية.

العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً