العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ

مرح جبر... يهودية في “دمشق مع حبي”

قالت الفنانة السورية مرح جبر إن تجربتها السينمائية الأولى في فيلم “دمشق مع حبي” شكل لها محطة مهمة وجعلها تفهم ما هي السينما التي سمعت الكثير عن تأثيرها في الممثل والجمهور، مشيرة لضرورة مواكبة الدراما السورية للتطور السريع وإلا فأنها ستعود للوراء.

وأضافت أن فيلم “دمشق مع حبي” الذي يشكل تجربتها السينمائية الأولى محاولة لأن يكون فيلما مناسبا للمشاركة في المهرجانات وأن يكون جماهيريا في الوقت عينه كونه سيعرض في عدد من صالات السينما في سورية وعدد من الدول العربية والأجنبية.

وتجسد الفنانة مرح في الفيلم شخصية هالة الفتاة اليهودية التي تتعرض لمجموعة من المشكلات وهي تبحث عن حبيبها الذي فقدته منذ عشرين سنة، وخلال رحلة بحثها عن حبها في عدد من الأماكن تتعرف على أجواء دمشق القديمة داخل السور.

ولفتت جبر أن الفيلم تم العمل عليه لمدة عام كامل من قبل المخرج محمد عبد العزيز حتى يخرج بالشكل المناسب، موضحة أن الصورة في الفيلم صورة سينما حقيقة وليست كباقي الأفلام الموجودة حاليا.

أما بالنسبة لجديدها في التلفزيون, قالت مرح إنها تشارك حاليا في مسلسل “يوميات مدير عام” في جزئه الثاني والذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين الذين قد لا يجتمعون في عمل آخر مجددا.

وأضافت أنها تشارك في مسلسل “مرايا 2011” الذي يمثل عودة للفنان ياسر العظمة بعد غياب، حيث سيشارك فيه كل من عمل معه على مدار ألـ 15 عاما الماضية تحية له كفنان كبير وتعبير له عن الحب الذي يحمله كل ممثل في قلبه تجاه الفنان ياسر العظمة.

العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً