العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

بتلكو تدعم فريق البحرين الوطني للكريكت في بطولة كأس النخبة لمجلس الكريكت الآسيوي

تقوم بتلكو بدعم مشاركة فريق البحرين الوطني للكريكت في بطولة كأس النخبة لمجلس الكريكت الآسيوي تحت سن 19 المقامة حاليا في تايلند.

وتشكل البطولة، التي تستمر حتى 10 فبراير/ شباط الجاري (2011)، جزءا من عملية التأهل لكأس العالم للناشئين تحت سن 19 للعام 2012. وتشارك في البطولة عشر فرق من مجلس الكريكت الدولي بمن فيهم فريق البحرين وهم يتنافسون على اثنين من المراكز المنشودة في البطولة العالمية المزمع إقامتها في العام المقبل.

وتمثل رعاية بتلكو جزءا من التزامها بتشجيع الرياضة للمقيمين في مملكة البحرين في الأحداث المحلية والإقليمية والدولية. هذا، وقد قدم اخصائي العلاقات العامة في بتلكو أحمد زينل شيك رعاية بتلكو لرئيس اتحاد البحرين للكريكت سليم إلياس في اجتماع عقد مؤخرا بنادي عوالي - بابكو. كما قدمت بتلكو بطاقات جي إس إم للاتصالات الدولية مجانا لاستخدام الفريق خلال رحلته في الخارج.

وصرح مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي «نحن سعداء جدا لتقديم دعمنا من أجل الترويج للعبة الكريكت في البحرين. من المعروف أن لعبة الكريكت يتابعها الملايين على المستوى الدولي وأن شعبية هذه اللعبة تتزايد في البحرين».

وأضاف أن «المشاركة في الساحة الرياضية يكسر الحواجز بين جميع الأعمار والثقافات، ولذلك فإن بتلكو تفخر بأن تكون من بين الشركات الرائدة في البحرين المعروفة بدعمها لمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية».

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً