العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

الوحدات يحتج على تخسيره وإيقاف حارسه عاماً

قال رئيس نادي الوحدات متصدر دوري المحترفين الأردني لكرة القدم طارق خوري أمس (الاثنين) إن إدارة النادي ستقدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأردني على القرارات المتعلقة بمباراة الفريق أمام منشية بني حسن في الجولة الثانية عشرة للبطولة.

وأضاف خوري لرويترز «سنتقدم باحتجاج رسمي لمجلس إدارة الاتحاد لان لدينا إحساسا بوقوع ظلم علينا بحرماننا من ركلتي جزاء كان من شأنهما تغيير نتيجة المباراة».

وكان الاتحاد اعتبر فريق الوحدات مهزوما 3/صفر أمام منشية بني حسن في الجولة الثانية عشرة للمسابقة بسبب سلوك غير رياضي لحارسه عامر شفيع الذي عوقب بالإيقاف لمدة عام واحد.

وتعدى مرمى الوحدات ومنتخب الأردن شفيع حارس على الحكم أدهم مخادمة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة بينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1/1 يوم الجمعة الماضي. وعاقب الاتحاد الأردني الحارس شفيع بالإيقاف لمدة عام واحد وغرم الوحدات ألفي دينار أردني (نحو 2600 دولار).

ورفض خوري التعليق على عقوبة شفيع لكنه أقر أن اللاعب الدولي كان «مستفزا» داخل الملعب.

وعلى رغم هذه الخسارة بقي الوحدات على قمة الدوري الأردني برصيد 31 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط على غريمه الفيصلي حامل اللقب، فيما أصبح رصيد المنشية مفاجأة الموسم الحالي 20 نقطة في المركز الخامس.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً