العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

الشباب ثاني الأندية الخليجية وصولاً لدوحة قطر

المقابي شارك في التدريب الأخير بالأمس

يغادر صباح اليوم (الثلثاء) في الساعة 10:00 الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب إلى العاصمة القطرية (الدوحة) من أجل المشاركة في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس في نسختها الـ (31)، والتي ستنطلق يوم بعد غد (الخميس) 10 فبراير/ شباط وتستمر حتى 19 منه، بمشاركة 8 أندية خليجية.

وارتأى الجهاز الفني للفريق الشبابي تقديم موعد السفر للدوحة 24 ساعة، لإفساح المجال أمام اللاعبين للدخول في أجواء البطولة قبل وقت كاف، إذ إن الفريق سيفتتح مباريات البطولة بمواجهة العربي الكويتي في أول أيام البطولة.

وانضم لاعب باربار الدولي محمد المقابي للفريق الشبابي بالأمس، وشارك في آخر التدريبات التي أداها الفريق بقيادة المدرب الوطني عصام عبدالله، ليكون ثاني لاعب محلي يدعم المشاركة الشبابية الخارجية الأولى في تاريخ النادي بعد لاعب التضامن الدولي علي ميرزا الذي سبقه وشارك في معسكر دبي الذي خاضه الفريق استعدادا للمشاركة في البطولة.

ويترأس وفد الفريق الشبابي رئيس الجهاز محمد العكري، ويضم الوفد بالإضافة إلى مدرب الفريق عصام عبدالله ومساعده عباس السلاطنة وإداري الفريق تقي الإسكافي وأخصائي العلاج الطبيعي يوسف الخياط، 16 لاعبا هم: أحمد منصور، حسين القيدوم، أحمد عبدالحسين، محمد النشيط، أحمد عبدالإمام، جاسم السلاطنة، علي مكي، آدم النشيط، حسين الناصر، حسين الأسود، باسل الجد، جاسم خميس، صادق خميس، أمين القلاف، محمد الناصر، محمد المقابي، حسين الصياد وعلي ميرزا.

ومع وصول الفريق الشبابي صباح اليوم للعاصمة القطرية، يكون الشباب ثاني الفرق الخليجية المشاركة في البطولة وصولا بعد نادي مسقط العماني الذي وصل بالأمس، ومن المؤمل أن يكتمل وصول بقية الفرق الخليجية يوم غد (الأربعاء)، بمن فيهم حامل اللقب والممثل الآخر لكرة اليد البحرينية في البطولة النادي الأهلي.

يذكر أن الفريق الشبابي أوقعته القرعة في مجموعة النادي المستضيف (الريان القطري) التي تضم أيضا مسقط العماني والعربي الكويتي، وسيلعب مباراته الثانية بعد العربي الكويتي مع مسقط العماني قبل أن يواجه الريان القطري في آخر مباريات الدور التمهيدي.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:53 ص

      كل خير

      بالتوفيق ان شاء الله يا شباب وعسى رايتكم بيضة
      درويش

اقرأ ايضاً