العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

البصري يحذر: أية إضافة على موازنة بلدية المنامة تعتبر خرقاً للقانون

المنامة - مجلس بلدي العاصمة 

08 فبراير 2011

دعا عضو مجلس بلدي المنامة ممثل الدائرة الثامنة صادق البصري الجهاز التنفيذي في البلدية إلى وضع خطة زمنية متضمنة المشروعات والموازنات المرصودة لها للعامين (2011 - 2012)، معتبراً أن أية إضافات على هذه الموازنات المعتمدة يعتبر خرقاً صريحاً لقانون البلديات.

وأضاف «يأتي ذلك تفعيلاً للدور الذي يقوم به المجلس البلدي باعتباره مؤسسة رقابية ومنظمة لعمل البلدية وهو ما نص عليه قانون البلديات».

من جانبه، أشار عضو المجلس صادق رحمة إلى أن «الإجراءات المتبعة في المصروفات البلدية في الفترة السابقة للفعاليات والبرامج، غير مصدقة في المجلس البلدي، وهي لا تخدم التوجهات الرامية لتأسيس أعراف بلدية وقانون صريح».

وطالب بأن يكون المجلس شريكاً مع الجهاز التنفيذي، ملوحاً بمساءلة الأخير صراحة في حال عدم التزام البلدية بأوجه الصرف في حدود البرامج والخطط غير المعتمدة من قبل المجلس البلدي، وبالتالي عليه الالتزام بالأنظمة والقوانين.

وتحدث رحمة عن مراعاة تلبية حاجات قسم العلاقات العامة والإعلام في البلدية من موظفين مؤهلين، لكي يتمكن من أداء مهماته وواجباته على أتم وجه، بما يخدم المصلحة العامة، ويحقق أقصى الطموحات في تقديم الخدمات.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً