العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

ضاحي رسمياً مع طائرة المحرق في «الخليجية»

كشف لاعب طائرة النصر حسن ضاحي لـ «الوسط الرياضي» أنه وافق رسمياً عن الدفاع عن ألوان طائرة المحرق في البطولة الخليجية للأندية والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 11 إلى 18 مارس/آذار المقبلين، وأضاف «بعد العرض الذي قدمه المحرق فكرت بجدية في النادي الذي سأمثله في البطولة وخصوصاً أن النادي لن يمانع ذلك، لأن البطولة ستقام خلال فترة توقف ولا توجد فيها منافسات».

وأضاف «وبعد هذا التفكير والدراسة قررت الدفاع عن ألوان المحرق في البطولة لأنه ناد وطني والأولوية له بكل صراحة، وأنا سبق لي وأن دافعت عن ألوانه في ذات البطولة العام الماضي وهذا يعني أنني أعرف أجواء المحرق جيداً وآمل أن أكون عند حسن الظن في مشاركتي القادمة معهم».

واستمر ضاحي بالقول: «الآن تبقت فقط بعض الأمور الروتينية التي بإذن الله ستنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة».

وتمنى ضاحي أن تتكلل مشاركته مع المحرق بالنجاح وخصوصاً أنه يمني النفس بتحقيق بطولة الأندية الخليجية لأنه فشل في تحقيقها على رغم خوض لعدة بطولات فيها، وأضاف «بصراحة خضت هذه البطولة مع عدة أندية مختلفة سواءً بحرينية أو خارجية ولم أستطع بعد تحقيقها، ولهذا سأعمل بكل جد هذه المرة من أجل الظهور بأداء قوي ومشرف مع المحرق، ونسأل الله التوفيق من أجل تحقيق اللقب».

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:23 ص

      داركليبي

      بالتوفيق لضاحي مع المحرق
      ضاحي لاعب رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى
      و أتوقع البطولة الخليجية للمحرق لوجود العناصر الرائعة ( فاضل ، ضاخي ، أيمن ) فاضل و ضاحي من أفضل اللاعبين الخليجيين ، و أيمن أفضل ليبرو عربي
      كل التوفيق لممثل مملكتنا

اقرأ ايضاً