العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

الصافرة البحرينية تنطلق في مهماتها القارية

تبدأ الصافرة البحرينية خلال الأيام القليلة المقبلة مهامها بتمثيل الكرة البحرينية في المحافل الخارجية من خلال التكليفات التي حصل عليها أعضاء اللجنة والحكام، وتبدأ المهمات من خلال مسئول اللجنة عبدالرحمن عبدالخالق الذي كلف بمهمة تقييم حكام مباراة السد القطري والاتحاد السوري التي تحتضنها العاصمة القطرية (الدوحة) يوم 12 من الشهر الجاري في إطار مباريات الدور الأول والتمهيدي لدوري أبطال أسيا، وتعقبها مهمة للحكم المساعد الدولي عبدالعزيز الوادي الذي سيشارك في إدارة مباراة المنتخبين الأولمبيين اليمني والسنغافوري في العاصمة اليمنية (صنعاء) ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول لتصفيات أولمبياد لندن 2012.

وفي ذات اليوم يشارك طاقم تحكيم بحريني دولي مكون من علي السماهيجي (حكم ساحة)، إبراهيم سبت، محمد جعفر (حكام مساعدين)، صلاح العباسي (حكم رابع) لإدارة مباراة المنتخبين الأردني والصيني في العاصمة عمّان ضمن ذات التصفيات.

أما المهمة الرابعة فستكون ضمن دوري الأبطال الآسيوي يوم الأول من مارس القادم وسيشارك فيها طاقم تحكيم مكون من نواف شكرالله وخالد العلان وياسر تلفت والحكم الرابع جميل جمعة، لإدارة مباراة الجزيرة الإماراتي والغرافة القطري في العاصمة الإماراتية (أبوظبي)، وبعدها بيوم واحد يشارك الطاقم التحكيمي المكون من صلاح العباسي وسيدجلال محفوظ ونواف شاهين في إدارة مباراة الطلبة العراقي والوحدات الأردني في مدينة السليمانية العراقية في إطار مباريات كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعود الصافرة البحرينية يوم التاسع من مارس/ آذار المقبل لإدارة مباراة تركمانستان وإندونيسيا في إطار مباريات الإياب للتصفيات الأولمبية بمشاركة الطاقم التحكيمي المكون من علي السماهيجي وإبراهيم سبت وعزيز الوادي والرابع زكريا إبراهيم وذلك في مدينة عشق آباد بتركمانستان، وفي ذات اليوم يشارك سكرتير لجنة الحكام جاسم محمود في تقييم حكام مباراة المنتخبين الباكستاني والماليزي في مدينة لاهور الباكستانية.

ويشارك الحكمين زكريا إبراهيم ومساعده ياسر تلفت في إدارة مباراة القادسية الكويتي مع الفريق الخاسر من مباراة السد القطري والاتحاد السوري وذلك يوم الخامس عشر من مارس، وبعدها بيوم واحد يشارك طاقم تحكيمي مكون من نواف شكرالله وخالد العلان ومحمد جعفر لمباراة الشباب السعودي وزوبهان الايراني في دوري الأبطال الآسيوي بالعاصمة السعودية (الرياض).

وفي اليوم نفسه يشارك طاقم تحكيم مكون من علي السماهيجي وإبراهيم سبت وعزيز الوادي لإدارة مباراة دهوك العراقي والفيصلي الأردني ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وذلك في مدينة دهوك العراقية.

ويشارك عبدالرحمن عبدالرحمن في تقييم حكام مباراة زوب آهان الإيراني والوحدة الإماراتي في العاصمة الإيرانية (طهران)، وآخر التكليفات التي سيشارك فيها الحكم البحريني خلال الشهرين المقبلين هو الحكم الدولي للشواطئ وليد محمود لإدارة مباريات تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم والتي ستنظمها العاصمة العمانية (مسقط) وذلك في الفترة من 28 فبراير وحتى 4 مارس.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:58 م

      حكم مساعد دولى

      تمنياتى القلبية الى رئيس واعضاء اللجنة وزملائى الحكام والحكام المساعدين التوفيق فى مهامهم الرسمية فى البطولات الاسيوية والدوليه

اقرأ ايضاً