العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

«الشواطئ والصالات» تواصل جهودها لإقامة دوري الصالات

تواصل لجنة الشواطئ والصالات بالاتحاد البحريني لكرة القدم جهودها المبذلولة من أجل تدشين أول مسابقة محلية لكرة القدم الصالات «الفوتسال» 2011، إذ تعكف اللجنة في الوقت الجاري على وضع الخطوات والترتيبات اللازمة لإقامة هذا الحدث الأول من نوعه في مملكة البحرين، والذي سيعود بالفائدة على المنتخب الوطني للصالات الذي تنتظره مشاركة مرتقبة في البطولة العربية لكرة القدم الصالات التي ستقام في مايو/ أيار 2011.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا يوم أمس بمقر الاتحاد «ببيت الكرة البحرينية» برئاسة نائب رئيس الاتحاد للشئون الفنية رئيس لجنة المنتخبات رئيس لجنة الشواطئ والصالات الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وبحضور كل من: يوسف شريدة، أحمد العامر، حسن شريف، عارف المناعي، سيرين قمبر والعضو الجديد محمد الزايد، إذ بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية للشيخ علي بن خليفة بجميع الأعضاء. بعدها تطرق الاجتماع إلى بحث الأمور المتعلقة بسير عمل اللجنة في إقامة «دوري الصالات 2011».

وقررت اللجنة تأجيل الإعلان الرسمي لموعد تدشين المسابقة إلى حين إرسال الدعوات الرسمية لجميع الأندية والمراكز الشبابية والشركات والبنوك والجامعات الأهلية، إذ أوصت اللجنة إرسال هذه الدعوات في الأيام القليلة المقبلة. مخاطبة الشركات الراعية وقد حددت اللجنة خلال الاجتماع ثلاث أنواع للشركات راعية لهذه المسابقة، إذ سيكون هناك راعي بلاتيني «الراعي الرئيسي للمسابقة» والراعي الذهبي والراعي البرونزي. وستقوم اللجنة بمخاطبة عدة شركات راعية لدعم هذا الحدث الرياضي الذي يقام ولأول مرة على أرض المملكة، إذ سيرتبط اسم الراعي الرئيسي باسم المسابقة. وبحثت اللجنة التعيينات الإدارية والتنسيقية لأعضائها، إذ عينت اللجنة يوسف شريدة نائبا لرئيس اللجنة، فيما عينت أحمد العامر مشرفا للعلاقات العامة. وعينت حسن شريف مشرفا عن الحسابات، وسيرين قمبر عن التدريب والتطوير ومحمد الزايد مشرفا لمنتخب الشواطئ وعارف الزياني مشرفا لمنتخب الصالات، وعلي دادالله منسقا للحكام، والزميل وليد المعاودة منسقا إعلاميا للجنة.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً