العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ

عبير الجندي تعيش «بين الماضي والحب»

انتهت الفنانة عبير الجندي من تصوير دورها في الفيلم السينمائي القصير “الحبر الأسود” بمشاركة صادق الدبيس والطفل ضاري الرشدان ومجموعة من طلاب أكاديمية الإعلام، تحت إشراف أشرف عبدالحميد وخالد العمهوج وجون شرقاوي وأحمد طلب، وإخراج أحمد الشمري وتصوير علي إبراهيم عباس.

وعن الفيلم لفتت الجندي إلى أنه مشروع تخرج طلاب الأكاديمية الدولية للإعلام، ويدور حول واقعنا العربي الذي نعيشه يوميا، كما عبرت عن سعادتها بهذه التجربة على رغم تخوفها في البداية، وقالت: “لقد وجدت في هؤلاء الشباب الجدية بالإضافة إلى الدراية والتخصص، وأثنت على حرفيتهم وعلى دور الأكاديمية التي ساهمت في ضخ دماء جديدة في الوسط الفني الممثلة في هؤلاء الشباب الموهوبين والمتخصصين في ظل غياب التخصص”، مشيرة إلى أن الفيلم سيعرض في دور العرض في الفترة القليلة المقبلة.


بين الماضي والحب

ومن جانب آخر، تصور الجندي حاليا دورها في المسلسل الاجتماعي الجديد “بين الماضي والحب” لمصلحة محطة MBC تأليف دنيال وإخراج عارف الطويل ويقع في 90 حلقة بمشاركة نخبة من نجوم الخليج على رأسهم جاسم النبهان، عبدالإمام عبدالله، سعاد علي، إبراهيم الحربي، لطيفة المجرن، شفيقة يوسف، شهد الياسين، حمد العماني، ملاك، ومشاعل الزنكوي، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين، وسيصور ما بين الكويت وأبوظبي ولندن وسيعرض في شهر رمضان المقبل.

وعن العمل قالت الجندي: “الحقيقة أنني سعيدة بمشاركتي في بطولة هذا المسلسل الذي يعتبر كل المشاركين فيه أبطالا حتى الكومبارس فلكل ممثل شخصيته المختلفة عن الآخر لكون العمل مجموعة من الخطوط المتشعبة والمتشابكة من الأحداث، فالكاتب نسج خيوط المسلسل بحرفية شديدة جداً تشعر من يشاهدها بأنها حقيقية ومن الواقع المعيش”.

أضاف: “أقوم من خلال المسلسل بدور الأم ولكن لأول مرة أجسده على الشاشة، فالدور سيفاجئ الجمهور وأتمنى أن ينال استحسانهم ورضاهم”.

يذكر أن الجندي اعتذرت أخيرا عن مجموعة من الأعمال الدرامية نظراً إلى رغبتها في التفرغ التام لمسلسل “بين الماضي والحب” ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل مع الفنان والمنتج الإماراتي أحمد الجسمي.

العدد 3081 - الجمعة 11 فبراير 2011م الموافق 08 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:34 ص

      بتوفيق

      ننتظر المسلسل
      دور فنانة عبير فيه

      وشوقنا لمعرفة القصة ومحتواه المسلسل

      رغم االاسم
      الماضي والحب

اقرأ ايضاً