العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

ختام مهرجان ميثاق العمل الوطني لصغار الكرة

اختتمت يوم أمس فعاليات مهرجان ميثاق العمل الوطني للصغار الذي نظمه اتحاد الكرة على مدار 3 أيام في إطار الاحتفالات التي تمر على المملكة وسط حضور مميز من اللاعبين الصغار وبحضور نائب رئيس اتحاد الكرة للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، والأمين العام للاتحاد عبدالرحمن سيار، ورئيس لجنة المسابقات عبدالعزيز قمبر، وبعض من محبي ومتابعي الكرة البحرينية، وتمت مراسم الختام بتوزيع شهادات التقدير على جميع الأندية المشاركة، والجوائز لجميع اللاعبين.

وبعد انتهاء مراسم التتويج، ألقى الشيخ علي بن خليفة كلمة قصيرة قدم شكره وتقديره خلالها لكل من ساهم في عملية تنظيم المهرجان من أجل الوصول للنجاح المنشود والمطلوب لمثل هذه الاحتفالات الوطنية، ومؤكدا أن الهدف هو وطني في المقام الأول.

وأضاف الشيخ علي «هدفنا كان مشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع في هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع»، مشيرا إلى التوجه العام لاتحاد الكرة بالاهتمام بهذه الفئة في الفترة المقبلة، وشدد الشيخ علي بن خليفة أن هذه الفئة من اللاعبين هي عماد ومستقبل الكرة البحرينية وتمثل القاعدة التي ترتكز عليها، متمنيا أن يزيد الاهتمام بهذا القطاع من أجل تخريج دفعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحمل المسئولية لرفع شعار البحرين.

وقدم نائب رئيس اتحاد الكرة شكره إلى الشركات والمؤسسات التي دعمت هذه الفعالية وخص بالذكر الشركة الكويتية البحرينية للتأمين الراعي الرسمي للمهرجان، بالإضافة إلى شركة ديار المحرق على الدعم والمساهمة من جانبهما.

وأضاف «أكدت الشركتان وقوفهما للجانب الاجتماعي والرياضي بدعمهما ومساهمتهما في التنظيم من خلال الدعم الذي حصل عليه اتحاد الكرة، ونتمنى أن يستمر هذا التعاون والدعم في الفترة المقبلة».

من جانب آخر، سبق لاتحاد الكرة تنظيم الكثير من المهرجانات لصغار الكرة في إطار الاهتمام والرعاية الذي يوليه لهذه الفئة.

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً