العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

مواجهة قمة في «ديربي الجزيرة» بين سترة والنويدرات

في انطلاق القسم الثاني لدوري زين للسلة

تقام اليوم مباراة واحدة في انطلاق القسم الثاني من دوري زين البحرين لكرة السلة وذلك عندما يتلقي فريقا النويدرات وسترة عند الساعة 6:00 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم وذلك في دربي جزيرة سترة.

وسيكون الدخول الجماهيري مجانا في مباراة اليوم بعد قرار اتحاد السلة السابق بالدخول المجاني للجماهير في القسمين الأول والثاني من الدوري.

وتعتبر المباراة مواجهة في غاية الأهمية للفريقين الراغبين في الوصول للدورة السداسية لدوري زين البحرين لكرة السلة إذ أن سترة يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 15 نقطة في حين يحتل فريق النويدرات المركز الخامس برصيد 14 نقطة وذلك في نهاية القسم الأول من بطولة الدوري.

ويخوض النويدرات لقاء اليوم بعد فترة توقف طويلة، إذ إنه لم يتمكن من الوصول للدورة السداسية لكأس زين البحرين لكرة السلة على عكس سترة الذي تأهل للدورة السداسية ولعب عدة مباريات قوية ما يعطيه تفوقا فنيا على منافسه في مباراة اليوم. ويدرب فريق النويدرات المدرب الوطني أحمد حمزة الذي يعول على تشكيلة قوية في ظل تواجد المحترف الأميركي واكي وليام الذي يعول عليه الفريق كثيرا إلى جانب حسن يوسف وإبراهيم البصري وعلي درباس والحر مدن وفؤاد أحمد وبقية أفراد الفريق.

واستفاد فريق النويدرات من فترة التوقف في علاج الإصابات التي كان يعاني منها الفريق في القسم الأول ما يجعل الفريق جاهزا اليوم لمواجهة منافسه غير أنه سيتأثر بالابتعاد عن أجواء المنافسة مدة طويلة.

على الجانب الآخر فإن فريق سترة يدربه المدرب الأميركي جون ادوارد الذي يمتلك تشكيلة قوية يتواجد فيها حسين تقي ومراد إبراهيم ومحمد كويد ويونس كويد والمحترف الأميركي العملاق دونالد ليتل إلى جانب تواجد علي حسن ومحمد الحمراوي وميرزا مكي وبقية أفراد الفريق.

عموماً، المباراة متقاربة وتعتبر دربي في حد ذاتها من خلال التنافس المستمر والقوي بين الجانبين.

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً