العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

معهد البحرين والجامعة الملكية لنهائي دوري أجيال للطالبات

أقيمت يوم الخميس 10 فبراير/ شباط الجاري وضمن دوري أجيال لكرة القدم لطالبات الجامعات 2011 مباراتي الدور قبل النهائي على ملعب الجامعة الخليجية بمنطقة سند.

ففي المباراة الأولى والتي انطلقت صافرة بدايتها في الساعة 4:00 عصراً بين فريقي معهد البحرين للتدريب وفريق كلية البحرين الجامعية والذي فرض فيها الفريق الأول سيطرته على اللعب منذ البداية عندما تمكن من إحراز الهدف الأول في الثواني الأولى من الشوط الأول وبعدها سيطر البحرين وبدأ مسلسل الأهداف على الفريق الثاني، ما أدى إلى استسلامه ولم تكن له أية مقاومة تذكر حتى نهاية المباراة إلا من هدف شرفي وحيد لكلية البحرين الجامعية. وبهذا فاز معهد البحرين للتدريب بالمباراة بسهولة وتأهل للمباراة النهائية.

وتألق هجوم الفريق بفضل ألاعبه دينا بالإضافة للاعبتين آلاء الدرازي، سارة العلي اللاتي وبفضل تحركهما المنظم داخل المستطيل الأخضر سهلوا وصول الكرات للهجوم ومساهمتهم في تسجيل الأهداف وعلى رغم خسارة فريق كلية البحرين الجامعية إلا أن الفريق تميز بالروح العالية والمثابرة طوال المباراة.

وأسفرت المباراة الثانية للدور قبل النهائي والتي جمعت فريق الجامعة الملكية للبنات وفريق جامعة بوليتكنك عن فوز الجامعة الملكية وتأهله إلى المباراة النهائية.

وكان هذا الشوط سجالاً بينهما حتى يتمكنا من السيطرة الميدانية على منطقة المناورة في وسط الملعب، واستمر شن الهجمات كل على مرمى ولكن يقظة حراس المرمى أبطلت مفعول الهجمات لتسجيل أي هدف بالإضافة لقوة دفاع الفريقين الذي وقف سداً منيعاً أمام أي اختراق من الهجوم، وهذا أدى لخروج شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً