العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ

رئيس ريال مدريد يفتتح مقراً لأكاديمية النادي في السعودية

افتتح رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مقرا لأكاديمية النادي الاسباني انشئ في العاصمة السعودية الرياض بالتعاون مع جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري.

وقال بيريز في مؤتمر صحافي عقد في الرياض أمس (الأربعاء) بمناسبة تدشين اتفاقية تأسيس أكاديمية ريال مدريد في السعودية «نسعد في نادي ريال مدريد بمثل هذه المبادرات الخيرية التي تدعم الأمور الاجتماعية من خلال مؤسسة ريال مدريد التي تتولى الالتزام بالمساهمة في إنشاء مثل هذه الأكاديميات في جميع أنحاء العالم».

وأضاف «تواجدنا عبر هذه الأكاديميات في 32 بلدا حول العالم لإقامة مدارس تدريبية. هدفنا أن نصل إلى إنشاء الأكاديميات في أكبر عدد ممكن من الدول حول العالم. وبالنسبة للأكاديمية التي ندشنها الآن في الرياض فهي مدرسة رياضية اجتماعية ستضم أكثر من 300 طفل وستنطلق مع نهاية الشهر المقبل».

وأكد بيريز أن الهدف من إنشاء الأكاديمية ليس الاستثمار المادي أو البحث عن الربحية.

وقال: «هدفنا يرتكز على الجانبين الرياضي والاجتماعي وليس تأهيل اللاعبين فقط وإنما مساعدة الأطفال بتأهيلهم من خلال القيم التي يراها ريال مدريد وتعتمد على العمل والجهد واحترام الخصم مع متابعة الطفل من عمر 6 سنوات حتى 14 سنة مع الحرص على متابعتهم دراسيا وصحيا».

وتابع «ولا يمنع ذلك من ظهور بعض المواهب من الأكاديمية التي سيتابعها ويشرف عليها فريق من المدربين من ريال مدريد ومد الأندية والاتحاد السعودي بهذه المواهب لإعطائها الفرصة لتصبح نجوما في المستقبل».

العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً