العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ

داركليب والنبيه صالح وجهاً لوجه في نهائي كأس «طائرة الناشئين»

يقيم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة عصر اليوم نهائي كأس الأشبال للكرة الطائرة وذلك بين فريقي داركليب والنبيه صالح وذلك عند الساعة (4:30) عصراً، وستحتضن صالة مركز الشباب في الجفير هذا النهائي.

علماً بأن هذا النهائي هو الثاني هذا الموسم في موسم الكرة الطائرة البحرينية بعد نهائي دوري الصغار والذي حسمه النصر لمصلحته على حساب البسيتين.

ويملك داركليب حامل لقب الثنائية في الموسم الماضي فرصة تحقيق أول بطولاته في الفئات العمرية هذا الموسم وخصوصاً أنه يعتبر المرشح الأكبر لنيل اللقب وذلك للعروض القوية التي يقدمها منذ انطلاقة الموسم على رغم هبوط المستوى نوعاً ما في مباراة الدور نصف النهائي الماضية، وللعلم فإن كتيبة المدرب علي صالح لم تخسر أي شوط هذا الموسم.

أما النبيه صالح الذي عاد هذا الموسم للأضواء من جديد فهو يلعب النهائي الأول له منذ العودة، ولهذا فهذا بحد ذاته انجاز بالنسبة لمدرب الفريق محمد جلال وإدارة النادي أيضاً وكذلك للاعبين، ولكن هذا لا يعني أنه لن يحاول تقديم أفضل ما لديه، بل سيسعى لأن يؤكد أن صعوده كان مستحق، وفوزه على النصر لم يكن مجرد صدفة، وإن كان منافسه هو المرشح الأول لنيل اللقب.

ومن المتوقع أن يعول مدرب داركليب كثيراً على الثنائي محمود عبدالواحد وعبدالله إبراهيم في الشق الهجومي لأنهما يشكلان القوة الحقيقية له مع عدم نسيان لاعبا مركز (3) في تشكيل حوائط الصد.

أما مدرب النبيه صالح فهو يركز أدائه كثيراً قائده محمد أحمد الذي خطف الأضواء في المربع الذهبي أمام النصر، وكذلك على لاعب مركز (3) محمود عبدالواحد المتميز هجومياً وكذلك في تشكيل حوائط الصد.

لذلك لننتظر ونرى ما سيخلفه هذا النهائي الأول من نوعه بين الناديين.

العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً