العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ

حسين فخر يغيب اليوم ولن يعود قبل 6 أسابيع من الآن

سلامة الرباط الصليبي والخلفي من القطع

بات في حكم المؤكد أن يغيب لاعب الأهلي الدولي السابق حسين فخر عن مباراة اليوم أمام الشباب في الدور نصف النهائي، فأثبتت أشعة الـ (MRI) التي أجراها بالأمس في أكاديمية التفوق الرياضي (أسباير) سلامة الرباط الصليبي والأمامي من القطع، وأن المشكلة التي يعاني عنها عبارة عن كدمة (رض) في الرباط الصليبي الخلفي.

وقال اللاعب في تصريح خاض لـ «الوسط الرياضي» بأنه بحاجة لما لا يقل عن 6 أسابيع من الآن للعودة من جديد لمداعبة الكرة، مضيفا «استلمت برنامجا للعلاج الطبيعي من العيادة، وسأبدأ من الآن التأهيل الطبيعي».

وكان حسين فخر قد تعرض لإصابة مفاجئة خلال الدقائق الأولى من الجيش القطري الماضي يوم الأحد الماضي، وأجرى اللاعب فحوصات طبية في (أسباير) في اليوم التالي وأوضح الكشف المبدئي سلامة الرباط الصليبي وكانت التوقعات تشير إلى أن الإصابة في الغضروف.

ومن المتوقع أن يعود حسين فخر لتمثيل الفريق الأهلاوي على المستوى المحلي بداية يوليو/ تموز 2011، فالدوري سيتوقف في الأول من أبريل المقبل لإفساح المجال أمام المنتخب للإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى التي ستنتهي نهاية أبريل/ نيسان 2011، وستكون فرصة للاعب لمزيد من الوقت للعلاج والعودة.

العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً