العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

تصوير «الشحرورة» يبدأ من منزل أهلها

صباح على طوابع بريدية في لبنان...

أصدرت وزارة السياحة اللبنانية طوابع بريدية عليها صور كل من الفنانين صباح ووديع الصافي وفيروز وذلك في لفتة تكريمية. وقد أعربت الفنانة صباح عن سعادتها بهذه اللفتة. هذا وعادت الفنانة كارول سماحة إلى مصر لاستكمال تصوير مسلسل «الشحرورة» ليلحق بالموسم الرمضاني المقبل، حيث سيكون أول ديكورات المسلسل في بيت صباح مع والدتها، وبيت المنتجة آسيا داغر، وبعدها تبدأ أسرة المسلسل بجولة عربية بين لبنان وسورية والأردن والمغرب، على أن يتم تصوير بعض المشاهد في استوديوهات مدينة الإنتاج في مصر لحوالي الشهر.

وستطل الشحرورة صباح في المسلسل بشخصها في مشاهد ستصور في بيروت، أما أبطال العمل فيتوزعون كالآتي: تؤدي الفنانة اللبنانية ستيفاني طعمة في المسلسل الذي كتبته وفاء الشندويلي، شخصية صباح في فترة صباها حين قصدت القاهرة للعمل في السينما، وأما دورها فيقتصر على الحلقة الأولى فقط، ثم تظهر الفنانة كارول سماحة ابتداء من الحلقة الثانية.

أما الشخصيات الرئيسية في المسلسل فتتوزع كالآتي: من مصر الفنان عزت أبوعوف الذي سيجسد دور الموسيقار محمد عبدالوهاب، والفنان إيهاب فهمي لشخصية فريد الأطرش، والفنان طارق لطفي لشخصية أنور منسي ثاني أزواج الصبوحة ووالد ابنتها هويدا، أما شخصية رشدي أباظة فسيجسدها الفنان بهاء ثروت، وتقدم حنان سليمان شخصية الفنانة فردوس محمد وياسر ماهر بدور يوسف وهبي، فيما لم يستقر الرأي بعد على شخصية الراقصة سامية جمال التي كانت من صديقات الصبوحة.

العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً