العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

مسرح البيادر يستعد للمنافسة بمسرحية «بلا... ليط»

ضمن مهرجان أوال المسرحي

ضمن الاستعدادات المسرحية لخوض المنافسة في فعاليات مهرجان أوال المسرحي السابع والمزمع إقامته على خشبة الصالة الثقافية بتاريخ 20 فبراير/ شباط الجاري ويستمر ثمانية أيام، مازالت فرقة مسرح البيادر تواصل بروفات مسرحيتها مسرحيتها «بلا... ليط» والتي ستشارك بها في المهرجان ضمن العروض المسرحية المشاركة.

المسرحية فكرة رمضان يوسف ومن تأليف الفنان القدير جمال الصقر وإعداد وإخراج أحمد جاسم وتمثيل كل من عادل جوهر، عبدالرحمن بوبدر، عبدالله الدرزي، محمد صقر، البسام علي، محمد يوسف، أحمد رشيد، أحمد عبالغفور، عبدالله التميمي.

وتتلخص أحداث المسرحية في قصة أحد الأشخاص الذي يقوم بشراء احد أكياس «البلاليط»، ويكتشف أنها قد انتهت فترة صلاحيتها فيذهب إلى جهة للشكوى على من باعة «البلاليط» فتحوله إلى جهة أخرى وجهة تحوله إلى جهة وهكذا، حتى لا يجد من يعالج المشكلة، كل هذا في أسلوب شيق وفكاهي يعرض من خلاله بعض المشاكل المجتمعية ويحاول معالجتها.

ومن خلال العمل الدؤوب والمتواصل لفريق العمل يأمل الفنان القدير جمال الصقر رئيس مسرح «البيادر» وبقية طاقم المسرحية أن يحقق العمل النجاح المتوقع في المهرجان ويصل إلى الجمهور بالطريقة التي يطمحون إليها كسابقه من الأعمال، كمسرحية «بسنا يا ناس» و»مدينة الألوان» و»نجمة فرح» اللتين كان لهما صدى جماهيري كبير سواء على مستوى مملكة البحرين أو من خلال العروض التي قدمت على خشبات بعض الدول العربية.

العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً