العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

مورينهو: سأهزم برشلونة ... لكن لا أعرف متى

عاد البرتغالي جوزيه مورينهو ليلفت الأنظار إليه من خلال مقابلة مع برنامج «البارتيدو دي لاس دوثي» (مباراة الساعة 12) بمحطة «راديو كوبي» الإذاعية.

وبدا المدير الفني لريال مدريد المقابلة هادئا وصريحا في الرد على الأسئلة، لكنه قال جملة قبل نهاية البرنامج أخرست الجميع: «الرجال ممثلون أفضل من النساء»، نطق بها من دون أن يطرف له جفن عندما سئل عن ممثلته المفضلة.

وربما يشفع له أنه حذر قبلها من أنه لا يحب الكلام بالنظر إلى أن كلماته عادة ما يساء فهمها: «كلما تكلمت أقل كان أفضل بالنسبة لي. كلماتي يساء فهمها».

وبدا ذلك التصريح كجملة شاذة في حوار وعد فيه جماهير الريال بما كانوا يتوقون إلى سماعه «لن أعود أبدا للتدريب في برشلونة»، معللا ذلك بأن مشاعر جماهير النادي الكاتالوني السلبية تجاهه تجعل عودته إلى هناك مستحيلة.

كما وعد المدير الفني الجماهير بما ترغب في أن يتحقق «قبل انتهاء عقدي سنفوز على برشلونة»، بيد أنه لم يحدد متى «في نهائي كأس الملك أو في الدوري أو سيكون علينا انتظار كأس السوبر في العام المقبل».

كما قدم البرتغالي وعدا قاطعا قائلا: «سأكمل أعوام تعاقدي الأربعة، إلا في حالة إقالتي»، مبررا ذلك بأنه يعتقد الآن أن الظروف مؤاتية لذلك، وبأنه يحظى بمساندة الإدارة والجماهير واللاعبين.

كما قال إنه لا يحب أن يكون مضطرا للاختيار، لكن في حالة ضرورة اختيار بطولة واحدة للفوز بها ستكون دوري الأبطال، وقال: «ريال مدريد هو بطل الأبطال في أوروبا، ولديه أمل في الفوز بدوري الأبطال للمرة العاشرة».

العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً