العدد 3090 - الأحد 20 فبراير 2011م الموافق 17 ربيع الاول 1432هـ

«زين» تحصد الجوائز الرئيسية عن إعلان حملة «الأونروا»

أعلنت مجموعة زين أن إعلانها التلفزيوني الخاص بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط (الأونروا) قد فاز بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز مؤسسة «مينا كريستال» والذي أقيم على هامش المؤتمر السنوي الإقليمي للإبداع والإعلان والذي عقد في العاصمة اللبنانية بيروت.

وذكرت زين الشركة العاملة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط أن إعلانها الذي جاء تحت عنوان «الأونروا 60 عاماً... إنها حياة رائعة» والذي يسلط الضوء على حياة اللاجئين الفلسطينيين في 60 ثانية، قد فاز بجائزة «أفضل إنتاج»، وجائزة «أفضل مخرج»، وجائزة «أفضل موسيقى».

وفي تعليقه على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في المجموعة بشار عرفة: «لقد كان تحالفنا مع الأونروا فرصة فريدة بالنسبة لنا لنظهر أننا في زين نستطيع أن نقيم علاقة شراكة مع واحدة من المنظمات غير الحكومية الأكثر احتراما على مستوى العالم». وأضاف عرفة بقوله «حاولنا من خلال هذا الإعلان القصير أن نلفت انتباه العالم إلى قسوة الظروف والحياة المعيشية المتردية في المخيمات، وفي الوقت نفسه حاولنا أن نعزز من الجهود الإنسانية التي تقوم بها هذه الوكالة».

وأشار إلى أن الحملة التسويقية الإقليمية التي أطلقتها زين والتي امتدت على مدار ستة أسابيع عبر جميع وسائل الإعلام في صيف العام الماضي، كانت تهدف لجمع الأموال من أجل دعم جهود (الأونروا) بالإضافة إلى نشر الوعي بالأعمال الإنسانية التي تقوم بها الوكالة في المنطقة، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الـ60 لتأسيسها.

وأكد عرفة أن الحملة ساعدت كثيراً على توفير الدعم المالي اللازم لعمل الوكالة في مجالات الصحة والتعليم من أجل مصلحة اللاجئين الفلسطينيين، مشيراً إلى أن المجموعة ومن خلال قنواتها التسويقية ودرايتها التكنولوجية قدمت مساندة للعمل الذي تقوم به (الأونروا).

يذكر أن إعلان مجموعة زين لمس عن قرب حياة الكثيرين من اللاجئين الفلسطينيين، عن طريق إنتاج وثيقة بصرية مذهلة تسرد فصول الكرامة التي أبداها الشعب الفلسطيني في مواجهة المصاعب.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي في شركة سيتي فيلمز المنتجة لهذا الفيلم القصير مارك هاديف: «لقد أثر فينا هذا الإعلان التلفزيوني واستولى على وجداننا على العديد من المستويات، كما أنه ألهم فريق العمل لتقديم منتج رائع أسر قلوب وعقول مشاهدي التلفزيون في شتى أرجاء المنطقة». ورحب هاديف بهذا التكريم وقال «لقد سعدنا بهذا التكريم جداً، لكن يبقى ثانويا بالنسبة إلى القضية الرئيسية الخاصة بجمع الأموال لصالح (الأونروا)، فهو عمل إنساني رائع».

العدد 3090 - الأحد 20 فبراير 2011م الموافق 17 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً