العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

إحصاءات قبل لقاء ليون وريال مدريد

فيما يلي إحصاءات عن لقاء اولمبيك ليون الفرنسي وريال مدريد الاسباني قبل مباراة الذهاب بين الفريقين في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم (الثلثاء).

- تقابل الفريقان 6 مرات في بطولات الأندية الأوروبية وفاز ليون 3 مرات وتعادلا 3 مرات.

- سجل ليون 10 أهداف في مرمى منافسه مقابل 4 أهداف لريال مدريد.

- لم يخسر ليون مطلقا أمام ريال مدريد وفاز في المباريات الثلاث التي خاضها على أرضه ضد النادي الاسباني من دون أن تستقبل شباكه أي هدف. وأطاح ليون بريال مدريد من دور الستة عشر الموسم الماضي.

- تأهل ليون لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا في المواسم الثمانية الماضية لكن الموسم الماضي كان أول ظهور له في الدور قبل النهائي.

- لم يخسر ريال مدريد في مبارياته السبع الأخيرة في دوري أبطال أوروبا وحافظ على شباكه نظيفة في 5 مباريات حقق فيها الفوز في آخر 6 لقاءات.

- لم يكن كريستيانو رونالدو - الذي سجل 13 هدفا في آخر 14 مباراة له في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد - ضمن صفوف الفريق الخاسر مطلقا في البطولة الأوروبية في مباراة نجح فيها في هز الشباك. ويبلغ رصيده الإجمالي 26 هدفا في 64 مباراة.

- حقق ريال مدريد الفوز مرتين في آخر 3 زيارات له إلى فرنسا وتغلب على اوكسير هذا الموسم وعلى اولمبيك مرسيليا الموسم الماضي لكنه خسر 6 مرات في آخر 10 مباريات له هناك.

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:35 م

      مدريدي للابد

      ريل مدريد هو افضل من ليون بالطبع لان اكثر نادي احرز ابطال اوروبا هو ريل مدريد واهو النادي الملكي حيث سيفوز اليوم 2___0 باقل جهوده

    • زائر 4 | 11:12 ص

      الاردن

      اليوم لمدريد انشاء الله

    • زائر 3 | 9:14 ص

      رونالدو

      يا رونالدو جيب الفاولات

اقرأ ايضاً