العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

الدولي يدعو لاعبنا الجصاص للمشاركة في عالمية البليارد

عودة صباح والصقر من بطولة آسيا لـ (6 كرات) للسنوكر

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

21 فبراير 2011

تلقى لاعب منتخبنا للعبة البليارد فهد خلف الجصاص دعوة رسمية من الاتحاد الدولي للعبة البليارد والسنوكر، وذلك للمشاركة في بطولة العالم لـ (8 كرات) التي ستقام في الفترة من 19 حتى 27 من شهر فبراير/ شباط الجاري في مدينة الفجيرة بدولة الإمارات المتحدة، وتأتي دعوة الاتحاد الدولي للعبة لاعبنا الجصاص للمشاركة في منافسات بطولة العالم للبليارد لتميز النتائج التي يحققها من خلال مشاركاته في البطولات السابقة وتسجيله أعلى النقاط من مواجهات الخصوم. ويشارك في البطولة التي تستضيفها إمارة الفجيرة 300 لاعب عالمي منهم لاعبون محترفون، ووصل الجصاص إلى الدور (112).

وقد غادر الجصاص المملكة يوم السبت الماضي للمشاركة في البطولة وخاض اول لقاء له يوم أمس (الاثنين) أمام بطل العالم للعبة كارل بويز والذي خسر منه بنتيجة 7 أشواط نظيفة على أن يلتقي في لقائه الثاني أمام لاعب المنتخب القطري عبداللطيف الفوالي مساء أمس تمكن من خلاله أن يحقق الفوز بسبعة أشواط مقابل خمسة أشواط، ليلاقي السعودي أحمد الحزمي في طريق التأهل إلى الدور (64).

وعن مشاركة لاعبي منتخبنا للسنوكر حبيب صباح وهشام الصقر في بطولة آسيا لـ (6 كرات) حمراء التي أقيمت منافساتها في تايلند مؤخراً فقد عاد اللاعبان مساء أمس إلى المملكة بعد أن خرجا من الدور الثاني أمام أفضل اللاعبين العالميين المتنافسين على البطولة.

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً