العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

ألفيش يقترب من التجديد لبرشلونة

اقترب ظهير أيمن برشلونة الإسباني البرازيلي دانيال ألفيش من تجديد عقده مع النادي الكاتالوني، طبقاً لما ذكرته تقارير صحافية السبت الماضي.

وينتهي عقد ألفيش مع الـ»بلوغرانا» بنهاية الموسم المقبل (صيف 2012)، وارتبط اسم اللاعب بالرحيل عن «كامب نو» إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» الرياضية الإسبانية أكدت أن ألفيش وإدارة برشلونة «قطعا شوطاً طويلاً في الاتفاق على تجديد العقد»، لفترةٍ لم تُشر إليها الصحيفة.

وثارت تكهنات داخل النادي الكاتالوني تُشير إلى أن ألفيش طلب مساواته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حيث المسائل المادية، وهو ما رأته إدارة النادي «مبالغاً فيه».

وكان ألفيش انضم إلى الـ»بارسا» في صيف العام 2008 قادماً من اشبيلية الإسباني مقابل 32 مليون يورو بعقد يمتد لأربعة مواسم، لكن إدارة النادي الكاتالوني تسعى حالياً إلى مد فترة بقاء «داني» في النادي حتى 2015.

وعلى رغم انقضاء عدة جولات من المفاوضات مع اللاعب ووكيله، فإنه لم يتم التوصل إلى اتفاقٍ يُرضي جميع الأطراف بشأن تجديد تعاقد اللاعب الدولي، الذي «ينتظر تقديراً أكبر لقدراته وأهميته بالنسبة لبرشلونة».

ويتمتع ألفيش بإمكانات خاصة تجعله قادراً على اللعب في مركز الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن وأحياناً لاعب الوسط المدافع، علاوةً على قدرته الهائلة على التصويب من مسافات بعيدة.

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً