العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

انطلاق ثالث جولات بطولة البحرين لسباقات السرعة

على مضمار السرعة المطور بحلبة البحرين الدولية

تنطلق مساء يوم الأربعاء 23 فبراير/ شباط الجاري ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة، إذ سيكون عشاق السرعة على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية، وهذه الفعالية تقام بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) الذي يقع تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وستنطلق فعالية «الاختبار والتجهيز» مساء يوم الأربعاء من الساعة السابعة مساء وحتى الحادية عشرة وتشير التوقعات إلى أن ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة ستشهد اشتراك الكثير من المشاركين من البحرين ومن دول الخليج الذين سيقومون باختبار سياراتهم ودراجاتهم على مضمار السرعة في حلبة البحرين الدولية وخصوصا بعد الإقبال الواسع على المشاركة في أولى جولات البطولة والتي بلغت عدد المشاركات فيها أكثر من 90 سيارة ودراجة نارية من البحرين والكويت والسعودية والإمارات وارتفعت نسبة المشاركة حتى أكثر من 100 سيارة ودراجة نارية في الجولة الثانية وبمشاركة واسعة من البحرين ومن السعودية والكويت والإمارات وقطر.

وسيكون موعد التصفيات التأهيلية يوم الخميس 24 فبراير من الساعة السابعة مساء في حين ستنطلق ثالث جولات البطولة مساء يوم الجمعة 25 فبراير ومن الساعة الرابعة عصرا.

وأكد أمين سر نادي سباقات السرعة (BDRC) ياسر عبدالله أن ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ» والتي ستنطلق من يوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة من 23 حتى 25 فبراير الجاري ستشهد مشاركة واسعة وإقبال كبير من المشاركين من البحرين وعدد كبير من المشاركين من دول الخليج كالكويت والإمارات.

وأوضح عبدالله أنه من المؤكد أن الجولة الثالثة ستشهد مشاركة أكبر وذلك بعد عملية التطوير في مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية.

يذكر أنه تم إخضاع مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية لعملية تطوير شاملة للمضمار ومرفقاته كبناء برج للتحكم في سباقات السرعة مكون من 4 طوابق إضافة لوضع شاشات كبيرة توضح أوقات السائقين المشاركين على المضمار، واستمرت عملية التطوير لمدة 8 أسابيع من العمل المتواصل وتم تجهيز المضمار ضمن الخطة الموضوعة وبات جاهزا لانطلاق سباقات السرعة المحلية والدولية.

وسيتم تخصيص القاعة رقم 11 النادي الإعلامي في مجمع الواحة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية. وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر تبلغ 3 دنانير لمنصة بتلكو، وسعر تذكرة يوم التجارب ديناران، أما قاعات الضيافة بمجمع الواحة فيبلغ سعر التذكرة للشخص الواحد ليومين 25 دينار ولليوم الواحد 15، وبالنسبة إلى الأطفال من سن 3 حتى 15 سنة نصف السعر للأيام الثلاثة.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة «الدراغ». ولمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على 17450000 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com.

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً