العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ

منتخبنا يحقق المركز الثالث ضمن مشاركته في بطولة الفجر

الريشة الطائرة يضيف إنجازاً بحرينياً في سجلاته

حقق المنتخب الوطني للريشة الطائرة المركز الثالث في منافسات الزوجي ضمن بطولة الفجر الدولية للتحدي للريشة الطائرة التي أقيمت فعالياتها على صالة الاتحاد الإيراني للريشة الطائرة وسط العاصمة طهران وذلك خلال الفترة من 16 وحتى 19 من شهر فبراير/ شباط الجاري.

وجاء تحقيق هذا المركز في هذه البطولة من خلال النجم البحريني المتألق جعفر سيدإبراهيم والإندونيسي هيري، وضمن منافسات الفردي لم يتمكن سيدإبراهيم عبور الدور الأول الذي خرج منه بسبب خسارته من لاعب باكستاني، كذلك تمكن الإندونيسي هيري من الوصول لدور الثمانية الذي خسر فيه من لاعب سنغافوري.

ويعتبر المركز الثالث الذي حققه المنتخب الوطني للريشة الطائرة في بطولة الفجر الدولية للتحدي إنجازاً جديداً يضاف لسجل انجازات الريشة الطائرة البحرينية في بطولة تعد من أقوى البطولات على مستوى العالم، إذ شهدت مشاركة 31 بلداً من مختلف بلدان العالم ومشاركة أكثر من 170 لاعبا ولاعبة.

وأكد نجم المنتخب الوطني للريشة الطائرة جعفر سيدإبراهيم للوسط الرياضي أن البطولة شهدت مشاركة دولية واسعة، وأن بطولة الفجر كعادتها تشهد مثل هذه المشاركات الواسعة من قبل البلدان واللاعبين واللاعبات ومنافساتها من أسخن المنافسات على مستوى العالم، كما أن المشاركين فيها هم نخبة مميزة من اللاعبين واللاعبات من أصحاب التصنيفات المتقدمة وهذا ما جعلنا نحرص في هذا العام بالمشاركة، وكانت استعداداتنا لا بأس بها ولله الحمد تمكنا من تحقيق المركز الثالث وسط هذه المشاركات القوية والمنافسات العالية المستوى.

وكشف سيدإبراهيم أنه من ضمن الخطة الموضوع للمشاركة الخارجية من قبل الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش أنهم سيشاركون في البطولة الآسيوية التي ستقام في جمهورية الصين خلال شهر أبريل/ نيسان 2011 أو في مقابلها المشاركة في بطولة المغرب الدولية للتحدي والتي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 14 من شهر مايو/ أيار 2011، وهذا ما سيحدده الاتحاد في فترة لاحقة.

وفي ختام حديثه وجه نجم الريشة الطائرة البحرينية جعفر سيدإبراهيم شكر وامتنانه الجزيلين لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والاسكواش وعلى ما بذله من جهود كبيرة من أجل تحقيق هذه النتائج المشرفة باسم مملكة البحرين واعداً بأنه كلاعب يمثل المنتخب الوطني سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف البلاد في مختلف المحافل الدولية والرياضية.

العدد 3092 - الثلثاء 22 فبراير 2011م الموافق 19 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً