العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

كيلي مينوغ تبهر الدنمارك بأسطورة «أفروديت»

بعد 20 عاما في عالم الغناء، أثبتت المغنية كيلي مينوغ أنها لاتزال قادرة على تقديم أفضل العروض المسرحية، وقدمت أسطورة «أفروديت» الإلهة الإغريقية، في ليلة افتتاح جولتها الغنائية حول العالم التي تحمل الاسم نفسه.

وهيأت المغنية (42 سنة) من التراث اليوناني مناخاً مبهراً لتقديم أغنياتها التي غنتها عبر السنوات الماضية إلى الجماهير المحتشدة في مدينة هيرنينج الدنماركية؛ المحطة الأولى في جولتها العالمية التي بدأتها الليلة الماضية. وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن كيلي خرجت إلى المسرح من صدفة ذهبية عملاقة تشبه التي خرجت منها أفروديت إلهة الحب والجمال والجاذبية، وتشبه التي رسمها الفنان العالمي ساندرو بوتيسيلي في لوحة «ولادة فينوس».

وارتدت مينوغ العديد من الأزياء التي حملت الطابع الإغريقي، وتماشت مع جو المسرح الذي ساده اللونان الأبيض والذهبي. ومن المقرر أن تقدم مينوغ 36 حفلة غنائية في قارة أوروبا؛ تستحوذ بريطانيا على نصيب الأسد منها؛ حيث ستقام 14 حفلة في بريطانيا وحدها.

وستنتقل الجولة إلى الجانب الآخر من العالم في شهر أبريل/ نيسان المقبل؛ حيث ستغني مينوغ في قارة آسيا قبل أن تعود إلى أميركا الشمالية التي ستقدم فيها 17 حفلا غنائيا؛ سيكون آخرها في مدينة لاس فيغاس الأميركية، في مايو/ أيار المقبل. وتُعد هذه الجولة الأولى لها منذ العام 2008، الذي قامت فيه بجولة غنائية أطلقت عليها «كيلي X2008». وكان المصممان الشريكان دومينيكو دولشي، وستيفانو جابانا، قد أعلنا في العام الماضي أنهما سيصممان الأزياء التي سترتديها مينوغ في جولتها الغنائية، قائلَيْن إنها طالما كانت «أميرتهما المدللة».

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً