العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

مرضى «سكلر»: الكوادر الصحية في «كانو الصحي» تقدم أفضل الخدمات

صورة لإحدى الغرف في مركز كانو الصحي
صورة لإحدى الغرف في مركز كانو الصحي

نفى عدد كبير من مرضى السكلر ما تقدمت به مجموعة أخرى بشكوى ضد مركز كانو الصحي، إذ لفت المرضى إلى أنهم يحصلون على عناية صحية ونفسية شاملة.

واستنكر المرضى ما تداوله بعض المرضى بشأن إهمال العاملين في مركز كانو الصحي لهم، مؤكدين أن أكثر من 43 مريضاً ينفون الأحاديث السلبية التي تم تداولها عن مركز كانو الصحي.

ونوه المرضى إلى أنهم يشهدون اهتماماً ورعاية، سواء من التمريض أو من الأطباء والإدارة، ملفتين إلى أن الكوادر الطبية العاملة في المركز تساعد المرضى بشتى الطرق. وأوضح المرضى أن هناك عدة برامج وأنشطة تقدم لهم، منها محاولة الإقلاع عن التدخين، ووجود طبيب نفسي يقوم بزيارة المرضى، إلى جانب وجود شيخ دين يقوم بزيارة مرضى السكلر.

وذكر المرضى أن المعاملة المقدمة لهم في مركز كانو لا يمكن الحصول عليها في مجمع السلمانية الطبي، وخصوصاً في ظل العناية المقدمة للمرضى والبرامج والأنشطة المقدمة لهم والتي تساعدهم عن نسيان الألم الذي يتعرضون له.

كما أشار المرضى إلى أن جميع الكماليات متوافرة في المركز من تلفاز ومستقبل القنوات وتوفير الصحف اليومية، كما أن هناك توجهات لتوفير خدمة الإنترنت للمرضى.

واستنكر المرضى ما قام به مرضى آخرون من تمثيلهم إلى جميع المرضى والشكوى على المركز بمجرد تقليل كمية الإبر المعطاة لهم، موضحين أن الأطباء والمرضى على دراية بما يحتاجه المريض، مؤكدين أن جميع المسئولين متعاونون مع المرضى.

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:45 ص

      مومشكلة جريدة الوسط

      انا صراحه اشوف ان هذي الجريدة قمة في المصداقية والشفافية التامة في نقل الاحداث ..
      وتناقض اقوال المرضى ليس بمسئولية الجريدة ..
      حنا ماندري نصدق مرضى امس ولا اليوم!

    • زائر 3 | 4:23 ص

      وش دراني !!

      اشك انه دلاك مو مدمنين فعلا لانه محد يخاف من القوانين الصارمه غيرهم ومحد يخرب على الناس العدله اللي تتالم فعلا غيرهم ,, استحمدوا ربك هو صق مو كبير ويكفي ويبغي له تعديلات بس على الاقل اكوو ها شي مبااشر مو تنقعون سنه في طوارئ السلمانيه خاصه في ظل ظروفنه احين !!

    • abubader | 4:14 ص

      الى محرر جريده الوسط

      مقال اليوم يتعارض مع مقال الامس ارجوا من المحررين تحرى الدقه والتاكد من مصداقبه الخبر قبل نشره خاصه فى هذا الوقت الذى يتطلب منكم ومن جميع الشرفاء نقل المعلومات بعد التدقيق فى مصداقيه الخبر

    • زائر 1 | 2:25 ص

      لا تلوموا المرضى و لا الكادر الطبي ايضاً

      انا كنت موجود من قبل اسبوع تقريباً او اكثر في المستشفى و كانت وحده فيها السكلر و على سريرها و كانت البنت تتألم بشكل مو طبيعي لدرجه ان انا في سريري نسيت مرضي انا و قمت اصيح لحالها و صرت ادعي الله يشفيها و لمدة تقريباً ربع ساعة محد من الكادر الطبي راح لها و بعدها صارت تتألم و عزكم الله تبغي ترجع من كثر الألم و هي طول الوقت تصرخ , بعدها راحت لها ممرضى و شافت حالتها و تصرفت بسرعه , ما نلوم المريض لانه مبتلي بمرض يكسر في العظم و لو بذر منه آي شيء لا تلومونه و الممرضات يقدمون قدر استطاعتهم و تفرغهم.

اقرأ ايضاً