العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

خالد سامي: عملي المقبل عن مؤسس الدولة السعودية الأولى

أكد الفنان السعودي خالد سامي أنه يستعد لتقديم مسلسل «محمد علي» خلال العام المقبل 2012، وهو مؤسس الدولة السعودية الأولى، والعمل مازال قيد التحضير والإعداد حاليا، وقال إن هذا العمل سيكون من أهم الأعمال في حياته.

وقال سامي في تصريحات لأحد المواقع الإلكترونية الفنية: «إذا كان في المسلسل المصري نجوم سعوديون تكون له ميزة في تسويقه لقنوات سعودية لعرضه في رمضان، والفنان السعودي كان سباقا في المشاركة بالدراما المصرية عن الفنان السوري».

وأضاف «قدمت عددا من المسلسلات المصرية، وبخاصة أعمالي مع المخرج الكبير محمد فاضل مثل: «النوة»، و «بابا ملياردير»، ومع المخرج الراحل فؤاد عبدالجليل مثل «بوابة المتولي» و «سور مجرى العيون» و «الورطة اللذيذة» و «لا للزوجات» و «الدنيا حظوظ».

وتابع «هناك نقاط مضيئة في حياتي من خلال نقلات مهمة مع الدراما المصرية مثل مسلسل «الضابط والمجرم».

وكشف سامي أن تجربته كممثل كوميدي في «طاش ما طاش 17» كانت ناجحة، وقال: «أنا سعيد بالمشاركة في عمل ناجح ينتظره الجمهور سنويا، وقد ضرب هذا العمل الرقم القياسي في عدد الأجزاء كأطول المسلسلات العربية». وشدد الفنان السعودي على أن الهدف من تجاربه الفنية هو الوصول للنجومية العربية ثم العالمية، وقال: «أن تكون وجها معروفا فهذا شيء، وأن تكون وجها معروفا ومحبوبا فهذا شيء آخر، لكن أن تكون وجها معروفا ومحبوبا ومشهورا فهذه هي النجومية العربية التي أحلم بها».

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً