العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

دوري المحترفين الأميركي يشهد موسماً ساخناً للانتقالات

عاش دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين حركة قوية من الصفقات أمس (الخميس) موعد إقفال باب الانتقالات، وكان أبرزها بين بوسطن سلتيكس وأوكلاهوما سيتي في صفقة انتقال كندريك بركنز وثلاثة لاعبين آخرين.

وتخلى بوسطن سلتيكس وصيف الموسم الماضي عن أحد أضلاع تشكيلته الفائزة في بطولة 2008، بإرساله كندريك بركنز إلى أوكلاهوما سيتي برفقة نايت روبنسون، مقابل حصوله على الجناح جيف غرين ولاعب الارتكاز الصربي نيناد كرستيتش.

وغاب بركنز عن 43 مباراة هذا الموسم بسبب جراحة في ركبته اليمنى، لكنه كان لاعب الارتكاز الوحيد المتوفر إلى جانب التركي سميح أردن في صفوف بوسطن الذي يغيب عنه شاكيل وجرماين أونيل بسبب الإصابة.

وانتقل أردن بدوره إلى كليفلاند كافالييرز مع الروكي لوك هارانغودي مقابل لاعب من الدور الثاني في درافت 2013.

وهكذا يكون أوكلاهوما قد عزز قوته تحت السلة، بالإضافة إلى ضمه نذير محمد من تشارلوت مقابل لاعبين بديلين.

وتخلى أيضاً تشارلوت بوبكاتس عن الجناح جيرالد والاس إلى بورتلاند مقابل لاعبين احدهما لاعب الارتكاز جويل برزيبيلا ولاعبين من الدرافت.

وقرر هيوستن إرسال موزعه أرون بروكس إلى فينيكس مقابل السلوفيني غوران دراغيتش، والجناح شاين باتير ولاعب إضافي إلى ممفيس مقابل لاعب الارتكاز التنزاني الأصل هاشم ثابت.

وحصل لوس أنجلوس كليبرز على موزع كليفلاند مو وليامس (13 نقطة و7 تمريرات حاسمة هذا الموسم)، والجناح جاماريو مون مقابل الموزع بارون ديفيس ولاعب من درافت 2011.

وفي انتقال آخر، ترك مدافع واشنطن كيرك هينريخ فريقه متجها إلى أتلانتا هوكس مع الجناح هيلتون أرمسترونغ مقابل ثلاثة لاعبين، بينهم المدافع مايك بيبي وجوردان كروفورد ولاعب من الدور الأول في درافت 2011.

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً