العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ

فابريغاس يغيب عن نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

قال أرسنال أمس الأول (الخميس) إن قائده سيسك فابريغاس سيغيب عن نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم ضد برمنغهام سيتي غدا (الأحد) في استاد ويمبلي اللندني بسبب إصابة.

وعانى فابريغاس لاعب وسط اسبانيا من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ في المراحل الأولى من المباراة التي فاز بها أرسنال 1/صفر على ضيفه ستوك سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأربعاء الماضي.

وقال مدرب أرسنال آرسين فينغر لموقع النادي على الانترنت: «إنها إصابة بسيطة جدا لكن سيسك لن يشارك يوم الأحد. لا أعرف إلى متى سيستمر غيابه لكنه لن يلعب يوم الأحد بالتأكيد».

وأضاف «اللاعب يشعر بخيبة أمل. نشعر جميعا بالأسف والحزن من أجله. الطريقة الوحيدة لمساعدته هي الفوز بكأس رابطة الأندية الانجليزية لأنه ساهم كثيرا في هذه المسابقة».

ورفض فينغر الحديث عن فرص فابريغاس للحاق بالمواجهة ضد برشلونة الاسباني في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا باستاد «كامب نو» في الثامن من مارس/ آذار المقبل.

وخرج أرسنال فائزا 2/1 على بطل اسبانيا في مباراة الذهاب باستاد الإمارات اللندني في وقت سابق هذا الشهر.

وستشمل قائمة الغائبين عن النهائي يوم الأحد الجناح الانجليزي الدولي ثيو والكوت بعد خروجه محمولا على محفة في نفس المباراة ضد ستوك بسبب إصابة في الكاحل قد لا تكون خطيرة.

وقال فينغر: «إصابته في الكاحل عادية. لا نعتقد أن هناك ضررا أكثر من ذلك. لكن يعاني من شد. نشعر بالأسف من أجله أيضا. سيغيب عن مباراة الأحد وربما يغيب لأسبوع أو اثنين».

لكن المهاجم روبن فان بيرسي المصاب في العضلة الخلفية والمدافع لوران كوسينلي المصاب في الظهر ولاعب الوسط ابو ديابي المصاب في ربلة الساق سيكونون في التشكيلة التي ستخوض النهائي يوم الأحد بغدما غابوا عن مباراة ستوك.

وكشف آرسين فينغر عن لحاق ديابي بالمباراة التي تقام على استاد ويمبلي.

وقال فينغر للموقع الرسمي للنادي: «اللاعبون الثلاثة سيشاركون في المباراة».

العدد 3095 - الجمعة 25 فبراير 2011م الموافق 22 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً