العدد 2133 - الثلثاء 08 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

«أغيليتي» تستحوذ على «سي إف جيولوجيستيكس» الدنماركية

تهدف إلى تعزيز وجودها في شمال أوروبا

أعلنت أجيليتي، الشركة المتخصصة في توفير الخدمات اللوجيستية المتكاملة، استحواذها على شركة «سي إف جيولوجيستيكس إيه/إس» «CF Geologistics A/S» الدنماركية بنسبة مئة في المئة.

وتشتهر شركة «سي إف جيولوجيستيكس» التي يقع مقرها في كوبنهاجن والمتخصصة في مجال الشحن بتوفير الحلول المتخصصة في كل من الشحن الجوي والبحري وذلك تبعاً لاحتياجات زبائنها المختلفة.

وتتمتع الشركة بقاعدة زبائن قوية خاصة في قطاعات التكنولوجيا والكيمياء والأدوية. وسيقوم مكتب «سي إف جيولوجيستيكس» بتعزيز خدمات أغيليتي في منطقة شمال أوروبا بقوة عمل تتضمن 17 موظفاً.

وتقع الدنمارك ضمن نطاق عمل أغيليتي في منطقة شمال أوروبا، وتضم السويد والنرويج وأيرلندا والمملكة المتحدة.

وسيعود هذا الاستحواذ بفائدة كبيرة على الزبائن من خلال تعزيز وجود أغيليتي في شمال أوروبا، ما سيوفر الاستفادة الكاملة من شبكة أغيليتي العالمية وإمكاناتها.

وكانت «سي إف جيولوجيستيكس» تعمل شريكاً ضمن مشروع مشترك ووكيل لأغيليتي منذ 2004، إذ كانت أغيليتي تمتلك حصة قدرها 29 في المئة في الشركة، التي سيتم دمجها الآن بالكامل داخل مجموعة أغيليتي، وستعمل تحت علامتها التجارية. وعليه ستقوم «سي إف جيولوجيستيكس» بالاستفادة من جميع برامج الناقلات وخدمات الدعم، كإدارة المناقصات، والمبيعات، والتسويق، والتميز في دقة العمليات.

العضو المنتدب لشركة أغيليتي في منطقة شمال أوروبا، كريس برايس، صرح قائلاً: «لقد تمت عملية دمج كاملة لشريك مشهود له بالكفاءة ويتمتع بالمكانة الراسخة في أوروبا. إذ تأتي صفقة الاستحواذ التي تم إنجازها متوافقة تماماً مع الإستراتيجية التي وضعتها أغيليتي للنمو في أوروبا، وستعزز وجودنا في هذه السوق المهمة التي تربط شمال أوروبا ببقية العالم».

وبالإضافة إلى الاستفادة الكاملة من مجموعة خدمات العالمية التابعة لأغيليتي، سيستفيد أيضاً زبائن «سي إف جيولوجيستيكس» من إمكانات التعاون المشترك بين الوحدات المختلفة في المجموعة. بالإضافة إلى تحقيق أفضل استفادة ممكنة من كلفة الناقلات عبر عمليات الشحن الجوي والبحري والبري الحالية ولا سيما تلك الخاصة بأغيليتي السويد، جنباً إلى جنب مع إدارة الحلول اللوجيستية المتكاملة وتصاميم الموارد».

العدد 2133 - الثلثاء 08 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً