العدد 2133 - الثلثاء 08 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ

«إبراهيم خليل كانو» ترحب بعودة بوراشد من اليابان

عاد عبدالإله علي بوراشد من بعثة تدريبية مدتها عامين قضاها في اليابان وذلك ضمن استراتيجية الشركة في إدارة الموارد البشرية، ومن منطلق حرصها على تدريب موظفيها على أحدث الأساليب في خدمة زبائنها.

وقد تم ابتعاث الموظف في مركز خدمات تويوتا ولكزس لصباغة وتصليح السيارات، بوراشد في العام 2006، إذ قضى عامين من التدريب المتواصل في مركز خدمات تويوتا ولكزس في اليابان، وانتدب لعدة دول أخرى خلال تدريبه ومنها، جمهورية الفيتنام، السلفادور، البرازيل، المكسيك، وأخيراً المملكة العربية السعودية في مدينة جدة.

يذكر أن عبدالإله قد انضم لشركة إبراهيم خليل كانو في العام 1996، ضمن برنامج المنح الدراسية الذي تدعمه الشركة في معهد البحرين للتدريب. ويعد ضمن عدد من الموظفين الذين سبق أن تم إرسالهم في بعثات تدريبية ميدانية لتطوير قدراتهم حرصاً من الإدارة العليا للشركة على دعم الكوادر البحرينية الشابة للترقي من خلال التميز في العمل.

ويعتبر برنامج تبادل الخبرات في مجال تقديم وتطوير خدمات السيارات، من البرامج التدريبية العالمية، إذ يحرص عدد من ممثلي شركة تويوتا في العالم على إرسال موظفيهم لتقديم الخدمات الممتازة لزبائنهم.

وقد صمم برنامج تبادل الخبرات في مجال تقديم وتطوير خدمات السيارات على إكساب الموظف المتدرب مهارات جديدة في تقديم الخدمات مع الحرص على منحه فرصة الإبداع وابتكار الجديد في هذا المجال. إذ يهدف البرنامج إلى تطوير الخدمات المقدمة للزبائن في مجال الصباغة والسمكرة.

يذكر أن البرنامج متواصل منذ العام 2005، إذ أنهى مدير الخدمات في مدينة عيسى حسين حاجي هذا البرنامج في العام 2007، ويقوم حالياً سامي عبد الشهيد بالتدرب منذ العام الماضي على أن ينهي البرنامج في العام المقبل.

وتقدم عبدالإله بالشكر الجزيل إلى الإدارة العليا للشركة والمتمثلة في محمد كانو، وفؤاد كانو لثقتهم الكبيرة به وإرساله إلى اليابان لدراسة هذا النوع من البرامج التدريبية، إذ تعهد أنه لن يدخر جهداً في سبيل تطبيق البرنامج وذلك لرفع اسم شركة إبراهيم خليل كانو عالياً، كما تمنت الإدارة العليا للشركة كل التوفيق والنجاح للموظف المبتعث في تطبيق ماتمت دراسته في البرنامج التدريبي في الشركة، وأنهم سيوفرون له الدعم الكامل في سبيل إنجاح هذا البرنامج.

العدد 2133 - الثلثاء 08 يوليو 2008م الموافق 05 رجب 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً