العدد 3097 - الأحد 27 فبراير 2011م الموافق 24 ربيع الاول 1432هـ

مساعد كلينتون يبحث التطورات مع مسئولين بحرينيين

نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشئون الشرق الأوسط
نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشئون الشرق الأوسط

التقى مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشئون الشرق الأوسط جيفري فيلتمان بنائب رئيس مجلس الوزراء جواد سالم العريض ووزير الإسكان مجيد العلوي، كما التقى برئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى صلاح علي وتناول معهم القضايا الثنائية وتطورات الوضع البحريني.

وأكد رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى صلاح علي أمس عقب لقائه فيلتمان «أهمية الدفع بجهود الحوار والتعاون بين جميع الأطياف المكونة للنسيج البحريني»، مشيراً إلى «أن إيضاح حقيقة ما تشهده البلاد في الوقت الجاري من حراك سياسي وتشخيصه بالصورة الصحيحة من شأنه أن يساعد على إشاعة أجواء التهدئة التي يسعى الجميع لتحقيقها».


فيلتمان التقى العريض والعلوي وصلاح علي للدفع بجهود الحوار

لمنامة - بنا

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء جواد سالم العريض ووزير الإسكان مجيد محسن العلوي مع مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشئون الشرق الأوسط جيفري فيلتمان، العلاقات الثنائية بين البحرين والولايات المتحدة وسبل تطويرها وتعزيزها في جميع المجالات بما يخدم تطلعات وطموحات الشعبين البحريني والأميركي. جاء ذلك لدى استقبال نائب رئيس مجلس الوزراء جواد سالم العريض صباح أمس بمكتبه جيفري فيلتمان.

كما التقى فيلتمان رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى صلاح علي الذي أكد أهمية الدفع بجهود الحوار والتعاون بين جميع الأطياف المكونة للنسيج البحريني، مشيراً إلى أن إيضاح حقيقة ما تشهده البلاد في الوقت الجاري من حراك سياسي وتشخيصه بالصورة الصحيحة من شأنه أن يساعد على إشاعة أجواء التهدئة التي يسعى الجميع لتحقيقها.

واستعرض خلال استقباله صباح أمس الأحد (27 فبراير/ شباط 2011) مساعد وزيرة الخارجية الأميركية، والقائم بأعمال سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى البحرين ستيفيني وليام أهم التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية.وأكد خلال اللقاء ضرورة التعاطي بإيجابية مع المساعي الرامية لتحقيق الاستقرار في البحرين والمنطقة بصورة عامة

العدد 3097 - الأحد 27 فبراير 2011م الموافق 24 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 7:10 ص

      فلتمان جو تو هيل

      هذا المدعو فلتمان ما دخل بلد فعمر ابداً
      كان في لبنان ففرق بين فريقين
      والان هنا
      لماذا لا يتم طرده والى جهنم

    • زائر 11 | 5:58 ص

      اي تقرير العريض؟

      ما سمعنا شي من العريض ؟ للحين ما عرفوا من الا قتل؟

    • زائر 5 | 12:38 ص

      أبو علي...

      اما صدق بلوة هال...... يقعدون كلهم طرف واحد ويتكلمون ويفصلون ويبون يلبسون الشعب على طيفهم ليش ما اتصلتوا تلفون لاحد مشايخنا لو خفتون تطلع الريحة ؟؟!!!!

    • زائر 2 | 10:03 م

      نعيق البوم

      وغاب الموت في البحرين حفظ الله هذا الشعب من المكائد ويمكروا ويمكر الله والله خير الماكرين

اقرأ ايضاً