العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

الحكم الشاخوري يجري عملية «الفتق» ويعود بعد شهر

أجرى حكم (درجة أولى) لكرة القدم ميرزا الشاخوري عملية جراحية يوم أمس (الفتق) في مجمع السلمانية الطبي بإشراف الطبيب علي ميرزا بعد معاناة دامت أكثر من شهر أخذ فيها الشاخوري الفحوصات الطبية حتى توصل إلى حقيقة إصابته اثر العلاج الطبيعي مع اختصاصي العلاج الطبيعي عبدالأمير السعيد الذي أكد للشاخوري ان اصابته ليست تمزقا في البطن، ونصحه بالذهاب إلى الطوارئ لأخذ الأشعة التلفزيونية التي أكدت له ان الإصابة عبارة عن «الفتق» وتم اقرار العملية قبل أسبوع.

وعن أسباب الإصابة التي لحقت به قال الشاخوري الذي يرقد حالياً بالطابق الرابع في الجناح (14) على سرير رقم (10) بالمستشفى السلمانية لـ»الوسط الرياضي»: «أصل الإصابة حدثت في العمل، فأنا موظف في البلدية الوسطى في قسم التفتيش، وعندما كنا نقوم بحملة تفتيش في منطقة وادي البحير بالرفاع الشرقي للنظافة أتى احد القاطنين في تلك المنطقة وطلب إزالة نخلة هناك فطلبت من العامل الآسيوي إزالتها ولكنها سقطت على الجانب الأيمن من الظهر وسقطت أرضاً وتم نقلي إلى المستشفى. وحينها تم إرسالي إلى العلاج الطبيعي لتوقع الإصابة بانها عبارة عن تمزق».

وأضاف «ولكن اختصاصي العلاج الطبيعي عبدالأمير السعيد عندما كان يعالجني قال لي إن اصابتك ليست تمزقا ونصحني بالذهاب الى الطوارئ من جديد لأخذ أشعة تلفزيونية للتأكد، وفعلاً قمت بما نصحني ودخلت على الطبيب الذي أكد لي أن الإصابة عبارة عن (الفتق) وكان ذلك مع نهاية ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي. وقبل أسبوع تقريباً تم تحديد موعد العملية التي اجريت لي يوم أمس والحمد لله انا الآن بحال أفضل من قبل وسأبقى 3 أيام. اما عن عودتي للملاعب من جديد فبعد شهر تقريباً».

وختم حديثه بالقول: «أشكر لجنة الحكام على اهتمامها بي وبالحكام من خلال تواصل سكرتير اللجنة جاسم محمود وعضوها خليفة الدوسري وزيارة بعض الحكام لي»

العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً