العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ

رشدان: ظروف الحالة صعبة وأولويتنا الاستثمار والتطوير

أكد أن وجود الشباب سيعطي دافعية أكبر لمجلس الإدارة

أوضح رئيس نادي الحالة الجديد جاسم رشدان في أول تصريح له للصحافة الرياضية أن فترة مجلس الإدارة الجديد للنادي مدتها سنة واحدة بحسب نص قرار التعيين الصادر من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وقال لـ «الوسط الرياضي»: قبل انتهاء مدة السنة لابد من مخاطبة المؤسسة العامة للشباب والرياضة بشأن الموعد المقترح لعقد الجمعية العمومية لنادي الحالة من دون إعلام الصحافة وبعد استكمال أوراق العضوية للأعضاء وبعد ذلك ستحدد المؤسسة الموعد المحدد للجمعية العمومية المكلفة بانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي».

وأضاف «أولوية مجلس الإدارة الجديد هي الاستثمار والتطوير، لأنه لابد من استثمار أراضي النادي المهجورة والتي لم تستثمر لأكثر من 30 سنة ومن خلال الاستثمار وتوفر الرعاة يمكن أن نقوم بتطوير الألعاب الرياضية في النادي ومن دون ذلك لن نتمكن من إحداث التطوير الذي يأمله الجميع والذي يليق باسم ومكانة نادي الحالة».

وتابع «النادي يعاني من صعوبات مالية كبيرة وخصوصا أن ديونه قد بلغت أكثر من 110 آلاف دينار ونحن لا نعرف إن كنا سنبدأ بتسديد الديون أو بتطوير الألعاب».

وواصل رشدان «المؤسسة العامة للشباب والرياضة تعرف وضع النادي تماما ونحن نتوقع منها كل الدعم والمساندة من أجل أن يتغلب النادي على الصعوبات التي يواجهها وصولا إلى تثبيت أقدامه وتمكنه من توفير المبالغ اللازمة لعملية التطوير من خلال الاستثمار الذي سيحتاج إلى الكثير من الوقت ليحقق متطلباته».

وأكد رشدان أن قبوله بمهمة رئاسة نادي الحالة وقبول الأعضاء بالدخول في مجلس الإدارة هو نتاج حبهم وولائهم للنادي في مثل هذه الظروف الصعبة.

وقال: «النادي خلال الأشهر الخمسة الأخيرة أداره 4 أعضاء فقط ونحن نشكرهم كثيرا على كل ما بذلوه ونشكر كل من عمل بإخلاص لنادي الحالة والاختلافات أمر طبيعي في أي مجلس إدارة».

وأضاف «نحن سنحرص على التعاون والتواصل مع مجلس الإدارة السابق للاستفادة من آرائهم وخبراتهم لأجل تطوير النادي».

وتابع «مجلس الإدارة الحالي فيه الكثير من الوجوه الشابة ولا يمكن في الوقت الجاري الحكم على مسألة التجانس بين الأعضاء ولكن أعتقد من خلال ما لمسته أن الحماس موجود لدى الجميع وسيعلمون بيد واحدة لتطوير النادي والأعضاء الشباب لديهم دافع كبير للعمل والاجتهاد ويمتلكون روح التحدي وكلها عوامل ستساهم في إنجاح المهمة».

وبيّن رشدان أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل على حل مشاكل الفرق واللاعبين بكل ما يستطيع من قوة.

وقال: «لا بد من أن نعمل على توفير الدعم لكل الفرق في النادي وفي الألعاب المختلة ومن المؤكد أننا سنعمل على استقطاب المزيد من الرعاة لفرق النادي لأنه من دون الدعم لن نتمكن من التغيير».

وأكد رشدان أن فرق النادي في مختلف الألعاب ستبقى على حالها في الوقت الجاري سواء من خلال مدربيها أو لاعبيها المحترفين لأنه ليس هناك للتبديل في هذا الموسم ولكن كل شيء سيكون مفتوح في الموسم المقبل.

وأضاف «نطلب من أعضاء النادي مراعاة مجلس الإدارة الجديد ومنحه الوقت الكافي لإنجاز المطلوب منه وعدم الاستعجال في الحكم عليه، كما نطلب من الجميع مساندة الإدارة وخصوصا ما لمسناه من دعم ومساندة من الرئيس الفخري للنادي الوجيه عبدالله بوهندي الذي نشكره على هذا الدعم بالإضافة إلى بقية الأعضاء»

العدد 3099 - الثلثاء 01 مارس 2011م الموافق 26 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً