العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

إبراهيم الحربي يعاني «الزهايمر» بعد وفاة زوجته!

بسبب اكتئابه في «وهج الشموع»

يعيش حالياً الفنان القدير إبراهيم الحربي حالة نشاط فني مكثف، إذ يعكف على تصوير عدة أعمال درامية، منها مسلسل «بوكريم برقبته سبع حريم» تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج منير الزعبي، ويشاركه البطولة الفنان الكبير سعد الفرج مع نخبة من النجوم منهم: إلهام الفضالة، وبثينة الرئيسي، وباسم عبدالأمير، وهبة الدري، وخالد أمين، كما يصور مشاهده في مسلسل جديد بعنوان «بين الماضي والحب»، في حين انتهى من «وهج الشموع» أخيرا.

وبالنسبة للمسلسل الأول، أوضح الحربي أن العمل ذو طابع كوميدي، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أسرة تتكون من «كريم» الذي يجسد شخصيته سعد الفرج، يعيش مع زوجته وبناته الست، ولكن كل واحدة منهن لديها مشكلة وقصة خاصة بها، ويحاول الأب حل كل مشكلة بشتى الطرق.

أما «بين الماضي والحب» فكشف الحربي أنه عمل ضخم من إخراج عارف الطويل، وتدور أحداثه في 90 حلقة حول العلاقات العائلية المتشابكة، بين عدة اسر ويلقي الضوء على مشكلاتهم في إطار رومانسي، مشيراً إلى أن المسلسل بطولته مع جاسم النبهان، وعبدالإمام عبدالله، وعبير الجندي، وسعاد علي، وإبراهيم الزدجالي، وشهد الياسين ونخبة كبيرة من فناني الخليج والوطن العربي.

وعن «وهج الشموع» الذي انتهى أخيرا من تصويره، أفصح الحربي عن أنه من تأليف عواطف البدر، وإنتاج عادل المسيليم، ويشاركه البطولة سليمان الياسين، عبير أحمد، سعاد علي وغيرهم من نجوم الفن، مبيناً أن أحداثه تدور حول مشكلة إنسانية يعانيها كبار السن هي مرض «الزهايمر» الذي يؤدي إلى تدهور القوى العقلية لصاحبها ونسيان الأحداث التي مر بها والشخصيات المقربة منه.

وعن دوره في المسلسل، قال الحربي إنه يجسد دور أب يعيش حالة من الاكتئاب المستمر بعد وفاة زوجته، وتتوالى الأحداث، متمنياً أن ينال دوره والعمل إعجاب المشاهدين.

يذكر أن الحربي تلقى عدة عروض درامية من خارج الكويت وهو حاليا في مرحلة اختيار النص المناسب له ولشخصيته.

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً