العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

«الأبطال الخارقون» الجديد ينطلق على شاشات OSN

تعود مسلسلات الأبطال الخارقين الذين يختبئون وراء بدلات مميزة على OSN خلال شهر مارس/ آذار مع مسلسل THE CAPE الذي ينطلق في عرضه الأول على قناتي OSN FIRST وOSN FIRST HD يبدأ في يوم الأربعاء 9 مارس في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، وبما أن جميع الإنتاجات الخاصة بالأبطال الخارقين اتجهت نحو الأفلام، فقد آن الأوان لنستمتع بمسلسل تلفزيوني جديد يعد بتقديم الكثير من الإثارة.

ويبدأ THE CAPE بداية قوية ومضحكة جداً حيث سنشاهد في حلقته الأولى مزيجاً من مجلات الرسوم المفعمة بالمرح المصاحب لأعمال الأبطال الخارقين، فسوف يشبه باتمان من جهة وروبوكوب من جهة أخرى.

وتدور أحداث THE CAPE في حلقات مدتها ساعة كاملة ويؤدي فيه ديفيد لايونز (بطل مسلسلي ER وTrue Blood) دور فينس فاراداي، الشرطي النزيه الذي يعمل في وحدة شرطة فاسدة. ويجد فينس نفسه وقد لبِّست له سلسلة من جرائم القتل ويعتقد الجميع بأنه قد مات، ويرغم بالتالي على الاختباء ليهجر زوجته دينا وابنه تريب. ومع اشتعال رغبته بالعودة إلى أهله ومحاربة قوى الإجرام التي سيطرت على مدينة بالم، يتحول فينس فاراداي إلى شخصية «ذا كيب»، بطل مجلات الرسوم المفضل لابنه ويبدأ بمحاربة الأشرار وتطبيق القانون بنفسه.

ومن ضمن الممثلين الآخرين المشاركين في المسلسل الجديد كل من جيمر فران الذي يؤدي دور الملياردير بيتر فليمنغ، عدو ذا كيب اللدود الذي يخرج كل ليلة على هيئة السفاح المجنون تشيس. كما يشارك في المسلسل كيث ديفيد بدور ماكس ماليني، قائد الحلبة في عصابة لصوص بنك من أعضاء السيرك. ويقوم ماكس بتدريب فينس فاراداي ليصيح ذا كيب. وأيضاً سنشاهد سامر غلاو بدور أورويل، صاحب المدونة الذي يحقق في الجرائم الحاصلة ويحارب الفساد في بالم سيتي وكذلك فيني جونز بدور سكيلز، البلطجي الذي يقوم بمساعدة تشيس ضد ذا كيب.

سيطل بطل خارق جديد علينا خلال مارس والطريقة الوحيدة لتبرئة اسمه هي باتخاذ اسم جديد لنفسه. لا تكتمل الحلقة الأولى من مسلسل The Cape يوم الأربعاء 9 مارس في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية على قناتي OSN FIRST وOSN FIRST HD حصرياً على OSN.

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً