العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

عمومية البسيتين تختار إدارتها وتوزع مناصبها في 13 مارس

العباسي يشيد بالرئيس ويتوقع قفزة مستقبلية للنادي

من المتوقع ان تعقد الإدارة الجديدة بنادي البسيتين برئاسة الرئيس الجديد الاقتصادي عدنان يوسف عبدالملك الذي حصل على الرئاسة بالتزكية بعد تنازل الرئيس السابق يحي المجدمي عن منافسته على هذا المنصب اجتماعها الأول بعد إجراء الانتخابات يوم الخميس 24 فبراير/ شباط الماضي وذلك لتوزيع المناصب يوم الأحد 13 مارس/ آذار الجاري ومناقشة الاستراتيجية الجديدة التي سيسير عليها المجلس الجديد مع الرئيس الجديد والإدارة التي كانت موجودة في الفترة السابقة.

الأعضاء الإداريون الذين نالوا ثقة الجمعية العمومية هم: يحي المجدمي (الرئيس السابق للنادي) وحسن محمد حسن (نائب الرئيس السابق) ونبيل عبدالرحمن (أمين السر) وخالد جميل (رئيس النشاط الرياضي السابق) وعارف العباسي (الأمين المالي السابق) بالإضافة إلى الأعضاء إبراهيم خليفة عبدالوهاب ووليد العباسي وعبدالرحيم العباسي ويعقوب يوسف وعبدالله المانع.

وتقدم لعضوية مجلس الإدارة 12 شخصاً إذ دخل الرئيس السابق للنادي يحي المجدمي بدلاً من محمد بوقيس فيما لم ينجح خالد هجرس من دخول الإدارة فكان عضوا احتياطياً. الجمعية العمومية من دفع اشتراكات العضوية عددهم (96 شخصاً) ولكن من حضرها (40 شخصاً).

وكانت المؤسسة العامة قد أصدرت تعميماً هذا العام لكل الأندية بان يكون عدد أعضاء الإدارة من 8 إلى 9 أشخاص فقط ولكن عمومية نادي البسيتين صوت على ان يكون المجلس مكون من 11 شخصاً مع الرئيس فلم تمانع المؤسسة العامة من ذلك.


العباسي: توجُهنا تشكيل لجان جديدة

عن الإدارة الجديدة بقيادة الاقتصادي عدنان يوسف عبدالملك قال عضو مجلس الإدارة الجديد عارف العباسي لـ «الوسط الرياضي»: الرئيس لديه الأفكار الجديدة بالاستثمار ولكن نحن ننتظر عقد الاجتماع الأول لكي نبدأ معها الاستراتيجية الجديدة مع التوجه بتشكيل بعض اللجان من خارج الإدارة مثل اللجنة الرياضية ولجنة الاستثمار والثقافية والاجتماعية إذ لدينا بعض الشخصيات ذات الكفاءة العالية ومن الممكن ان نستفيد منها.

وأضاف «نادي البسيتين يعتبر من الأندية القليلة المنتظمة في دفع الرواتب للاعبين المحترفين والمحليين والموظفين في أشهر ليست متباعدة كما هو الحال لبعض الأندية والتي تصل إلى 6 شهور ولكن نحن في اقصى حد من الأشهر قد يصل لثلاثة أشهر فقط. وقد دفعنا رواتب شهر يناير/ كانون الثاني وتبقى شهر فبراير/ شباط الماضي وبالتالي نحاول ان نحصل على بعض المساعدات المالية من بعض الجهات».

وتابع: «التوقف الجديد أيضاً يحتاج إلى المصروفات وخصوصاً اننا نتعامل مع اللاعبين بشبه احتراف إذ ندفع الى أقل اللاعبين مبلغا وقدره (100 دينار) كراتب شهري وهناك تفادت في الدفع إذ إن هناك بعض اللاعبين يحصل على (300 دينار) وآخرين (200 دينار). واما المحترفون فهناك من يحصل على (4000 دولار) مع شقة وسيارة وآخر (3000 دولار) مع نفس المميزات».

وبالتالي نحن نتطلع مع الرئيس الجديد عدنان عبدالملك ان يكون سندا للرياضة وليس البسيتين فقط فهو رجل معروف لبذل الخير في المواقع الاجتماعية وهو احد الشخصيات البارزة اقتصادياً مثل نادي البحرين عبدالرحمن الجسمي ونأمل من الاقتصاديين الآخرين ان يحذوا نفس هؤلاء.

وقال أيضاً: «اما عن الفريق الكروي فقط كانت نتائجه مع بداية الانطلاقة في الدوري سيئة ولكن تعدلت بعد التوقف الأول وهزمنا الأهلي وتعادلنا مع الرفاع التي تعرض فيها فريقنا إلى ظلم الحكم ومساعده إذ إن هدف الرفاع الأول من تسلل واضح والثاني من ركلة جزاء غير صحيحة. ولكن اجمالياً بدأ الفريق يحط قدمه على المدرب السليم ولو لم يكن التوقف الجديد حدث لكنا في الصدارة ونأمل بان نكون كذلك في الفترة المقبلة».

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً