العدد 3103 - السبت 05 مارس 2011م الموافق 30 ربيع الاول 1432هـ

بي إم آي بنك يعلن حملة ترويجية للقروض

أعلن بي إم آي بنك، المؤسسة البحرينية للأعمال المصرفية الشخصية والتجارية، أمس السبت (4 مارس/آذار 2011) حملة ترويجية جديدة للقروض الشخصية تقدم لزبائن فرصة استرداد قيمة الأقساط المستحقة عليهم لعام واحد من دون مقابل، بالإضافة إلى الاستفادة من أقل سعر للفائدة على القروض بمعدل 6.5 في المئة سنوياً. تسري هذه الحملة الترويجية، التي تستمر من 6 مارس 2011 إلى 31 أغسطس/آب 2011، على الزبائن الذين يتقدمون بطلباتهم للحصول على قروض شخصية جديدة أو يرغبون في زيادة قيمة قروضهم الحالية والعرض متاح لجميع المواطنين البحرينيين، مواطني دول مجلس التعاون الخليجي والوافدين المقيمين في البحرين.

وتعليقاً على الحملة الترويجية الجديدة قال الرئيس التنفيذي للبنك، جمال الهزيم: «عندما يقدم الزبائن طلباتهم للحصول على قروض شخصية فإنهم يهتمون دائماً بمعرفة قيمة سعر الفائدة، بالإضافة إلى قيمة القسط الشهري المستحق نظراً إلى أن لذلك تأثيراً مباشراً على دخلهم الشهري المتوافر للإنفاق. وبصفتنا أحد المصارف المحلية المسئولة فإننا نفهم زبائننا بشكل أفضل وندرك الحاجة إلى ضرورة تصميم منتجاتنا وخدماتنا بما يتلاءم مع متطلباتهم بشكل أفضل. وفي إطار شعارنا الجديد وهو (معاً للأفضل) فإنه يسرني أن أعلن إطلاق هذه الحملة الترويجية الخاصة ذات القيمة المضافة التي تتيح الفرصة للاستفادة من واحدة من أقل أسعار الفائدة المتوافرة في السوق حالياً على القروض الشخصية بمعدل 6.5 في المئة مع فرصة الفوز باسترداد الأقساط لمدة 12 شهراً من دون مقابل. وتتمشى الحملة الترويجية الجديدة مع التزامنا بأن نقدم لزبائننا حلولاً مالية مبتكرة، ذات قيمة مضافة مجزية وبمعدلات تنافسية تتجاوز توقعاتهم».

وتتمتع القروض الشخصية من بي إم آي بنك بآجالها المرنة التي تصل إلى 7 سنوات مع تقديم أسعار فائدة تفضيلية لموظفي الحكومة والجهات شبه الحكومية. وسوف يحق للزبائن الذين يحصلون على قرض شخصي خلال المدة الترويجية الدخول في سحب شهري لكي يحظوا بفرصة الفوز باسترداد قيمة 12 قسطاً شهرياً من دون مقابل. ومن المقرر أن يجرى السحب الأول في يوم 17 أبريل/نيسان 2011 وتليه سحوبات في أيام 15 مايو/أيار، 19 يونيو/حزيران، 17 يوليو/تموز، 21 أغسطس و18 سبتمبر/أيلول 2011. وستجرى جميع السحوبات في فرع البنك بالمنامة وستجرى تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة بالإضافة إلى مدققي البنك الداخليين والخارجيين

العدد 3103 - السبت 05 مارس 2011م الموافق 30 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً