العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

الصياد وعلي يحققان الفوز الأول مع الكرخ

غداً لقاء مرتقب مع الأهلي المصري في البطولة العربية

ساهم الدوليان لاعب الشباب حسين الصياد ولاعب التضامن علي ميرزا في تحقيق الفوز الأول لنادي الكرخ العراقي في البطولة العربية الرابعة لأبطال الكؤوس لكرة اليد على كأس الأمير فيصل بن فهد، في أول مشوار الفريق العراقي في البطولة الذي بدأ بالأمس، إذ فاز على نادي شباب برج بوعريريج الجزائري بنتيجة 31/22.

وجاء الشوط الأول متكافئ المستوى، إذ انتهى بالتعادل 12/12، غير أن الفريق العراقي فرض نفسه في الشوط الثاني ونجح في إنهاء المباراة لصالحه بفارق وصل لـ 9 أهداف من خلال الهجوم الخاطف بالدرجة الأولى، وقدم الثنائي علي ميرزا وحسين الصياد مستوى طيبا في أول ظهور لهما مع الفريق العراقي في البطولة العربية.

وبذلك يتصدر الكرخ العراقي فرق المجموعة الأولى برصيد نقطتين، متوفقا على حامل اللقب الأهلي المصري الذي فاز بالأمس أيضا على مضر السعودي بنتيجة 25/24 (15/12 الشوط الأول) بفارق الأهداف فقط، وسيلتقيان يوم غد (الثلثاء) في ثاني جولات المجموعة، وسيكون الفريق العراقي أمام فريق قوي وصاحب تاريخ طويل وبالتالي فإن اللقاء صعب.

ويلتقي في الرابعة عصرا اليوم الرابطة البيضاوية المغربي مع الصقر اليمني، ومن ثم الوحدة السعودي مع النفط العراقي، علما بأن الوحدة السعودي فاز في اليوم الافتتاحي للبطولة على الصقر اليمني بنتيجة 46/22، والرابطة المغربية على النفط العراقي بنتيجة 24/22.

يذكر أن الأندية البحرينية اعتذرت عن عدم المشاركة في البطولة العربية لتوقيتها الذي يصادف بحسب المفترض الموعد المتأخر لانطلاقة دوري الدرجة الأولى، وهي ثاني بطولة تغيب عنها الأندية البحرينية بعد البطولة السابقة التي أقيمت في القاهر نهاية العام الماضي وهي ثاني بطولة ينظمها الاتحاد العربي برئاسة السعودي سليمان السديري.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً