العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

السباع يحاضر في دراسات صقل مدربات عمان

يخوض أول تجربة له كمحاضر فني

يشارك مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد عادل السباع هذه الأيام في دورة دراسات صقل المدربات في سلطنة عمان، الدورة التي يقيمها الاتحاد العماني لكرة اليد ويشارك فيها أيضا المدرب العماني الدولي السابق أحمد دوريش.

ويتولى المدرب الوطني عادل السباع خلال فترة الدورة المحددة بـ 5 أيام تقديم أساسيات اللعبة للمدربات المبتدئات في الجانبين الفني والعملي، فيما يتحمل أحمد درويش مسئولية شرح قانون اللعبة لهن.

ويبدو أن اتحاد كرة اليد في عمان الذي بدأ ينشط في الآونة الأخيرة من خلال تنظيم المنافسات القارية والإقليمية في اللعبة واستضافة دورات صقل المدربين بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة وبدء إعادة تواجد منتخباته، يود نشر اللعبة في الوسط النسائي أيضا.

ويخوض مدربنا الوطني عادل السباع الذي يعتبر من المدربين الحريصين على المشاركات في الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي على وجه الخصوص، أول تجربة يكون فيها محاضرا خارجيا، وهو يمتلك قياسا بخبرته العملية والمعلوماتية إمكانات ذلك.

ويعتبر المدرب الوطني نبيل طه المدرب البحريني الوحيد في الوقت الحالي المعتمد كمحاضر دولي من قبل الاتحاد الدولي للعبة ويشارك في الكثير من الدراسات، إذ من المفترض أن يشارك كمحاضر في دورة الدراسات الدولية المتقدمة التي كانت يفترض إقامتها في البحرين الشهر الجاري ونقلت بسبب الأوضاع الأمنية.

يذكر أن المدرب الوطني عادل السباع الذي يخوض أول تجربة كمحاضر خارجي، يخوض في الوقت ذاته أول تجربة مع المنتخبات الوطنية، إذ يعد منتخبنا الوطني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستقام الصيف المقبل في الأرجنتين، بعد أن قاده للتأهل باحتلال المركز الثالث في التصفيات التي أقيمت في إمارة أبوظبي الإماراتية العام الماضي.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً